شبكة الكفيل العالمية
الى

مدير مستشفى الكفيل التخصّصي: دائرة الصحّة شريك أساسي لنا وهدفنا خدمة أبناء كربلاء

أكّد مديرُ مستشفى الكفيل التخصّصي الدكتور جاسم الابراهيمي أنّ دائرة الصحّة هي شريكٌ أساسيّ للمستشفى وهدفنا واحدٌ هو خدمة أبناء كربلاء.

جاء ذلك خلال افتتاح ردهة علاج وإنعاش المصابين بكورونا (بناية الحياة الثانية) في مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) الطبّية اليوم الأربعاء، حيث بيّن الابراهيمي لشبكة الكفيل العالميّة: "يتشرّف مستشفى الكفيل التخصّصي بهذه الخدمة، فدائرة صحّة مدينة كربلاء المقدّسة هي شريكٌ أساسيّ لنا، وهدفنا هو خدمة مدينة الإمام الحسين(عليه السلام) من خلال تقديم خدماتٍ طبّية بأعلى مستوىً ممكن لأبناء هذه المدينة".

وأضاف: "وما هذا الذي ترونه الآن من إنجاز متمثّل بردهة علاج وإنعاش المصابين بكورونا، إلّا مظهرٌ من مظاهر هذا التعاون بين مستشفى الكفيل التخصّصي ودائرة صحّة كربلاء، والذي نودّ أن يكون أنموذجاً ندعو له للتعاون ما بين المستشفيات الأهليّة ودوائر الصحّة".

تجدر الإشارة الى أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة كانت قد افتتحت صباح اليوم الأربعاء ردهة علاج وإنعاش المصابين بكورونا (بناية الحياة الثانية)، بعد إنجازها من قِبل ملاكات قسم الصيانة الهندسيّة في مدّةٍ قياسيّة لم تتعدَّ خمسة عشر يوماً، وقد أهدته مستشفى الكفيل التخصصي الى مدينة الحسين الطبية التعليمية في كربلاء المقدسة .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: