الى

وحدةُ المخزن تُكثّف من جهودها لإيصال المستلزمات الصحّية الى كافّة مواقع العتبة المقدّسة

جهودٌ كبيرة تبذلها وحدةُ المخزن التابعة لقسم الشؤون الخدميّة في العتبة المقدّسة، من أجل تجهيز مختلف أقسام ومواقع العتبة العبّاسية المقدّسة بالمعقّمات والمطهّرات إضافةً الى الكمّامات والكفوف الطبّية، كلّ ذلك من أجل تعزيز الإجراءات الوقائيّة ضدّ وباء كورونا المستجدّ.
مسؤولُ الوحدة المذكورة الأستاذ حيدر عبّاس حسين بين لشبكة الكفيل العالميّة : "خلال الوضع الراهن وفي ظلّ تفشّي وباء كورونا المستجدّ، يقع على عاتق وحدتنا تجهيزُ جميع أقسام ومواقع العتبة العبّاسية المقدّسة الداخليّة والخارجيّة بالمعقّمات والمطهّرات والمنظّفات، إضافةً الى الكمّامات والكفوف الطبّية".
مضيفاً: "يُقدّر عددُ ما يتمّ توزيعه من كمّامات يوميّاً نحو (3000) ثلاثة آلاف كمّامة، ومثل هذا العدد من الكفوف الطبّية، بينما يتمّ توزيع ما يقرب من (300 لتر) بشكلٍ يوميّ من مختلف المعقّمات والمطهّرات والمنظّفات وبأحجامٍ مختلفة ومتنوّعة".
مشيراً الى: "كذلك قُمنا بتجهيز عددٍ من الدوائر الصحّية بالكمّامات والكفّ الطبّي فضلاً عن البدلات الطبّية، كما جهّزنا عدداً من أماكن الحجر الصحّي للمصابين بكورونا".
وأوضح حسين: "التجهيزات لم تقتصر على محافظة كربلاء فحسب، وإنّما تمّ إرسال آلاف الكمّامات والكفوف الطبّية الى كلٍّ من محافظتَيْ بابل وواسط".
يُذكر أنّ وحدة المخزن هي واحدةٌ من وحدات الشعبة الإداريّة التابعة لقسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: