شبكة الكفيل العالمية
الى

وزيرُ الصحّة: مستشفى الكفيل دليلٌ على نجاح العراقيّين ونتمنّى تعميم تجربته على عموم مستشفيات البلاد...

أكّد وزيرُ الصحّة العراقيّ الدكتور جعفر علّاوي أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي هو مشروعٌ رائع، فيما طالب بنقل هذه التجربة الى باقي محافظات العراق.
جاء ذلك خلال زيارته للمستشفى التي كانت على هامش حضوره الى محافظة كربلاء لافتتاح ردهة الحياة الثالثة، التي أهداها مستشفى الكفيل التخصّصي الى مستشفى الهنديّة العام في قضاء طويريج.
وقال الدكتور جعفر علّاوي لشبكة الكفيل: "إنّ مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء هو مشروعٌ رائع، حيث أنّه حافظ على جودة الخدمات الطبّية والصحّية التي يقدّمها، ونتمنّى أن تُعمّم تجربة مستشفى الكفيل في كلّ مستشفيات العراق المتوزّعة في مختلف المحافظات".
مؤكّداً على أنّ: "وجود هذا المستشفى هو دليلٌ على نجاح العراقيّين في إنشاء المؤسّسات الصحّية الطبّية، وتقديم الخدمات بجودةٍ عالية فيها دون الحاجة الى الآخر".
يُذكر أنّ وزير الصحّة العراقيّ كان قد أجرى جولةً ميدانيّة في مستشفى الكفيل التخصّصي، رافقه فيها الأمينُ العام للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس محمد الأشيقر(دام تأييده)، ومديرُ مستشفى الكفيل التخصّصي الدكتور جاسم الابراهيمي، حيث قدّما شرحاً موجزاً عن مميّزات المستشفى ومواصفاتها والخدمات التي تقدّمها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: