شبكة الكفيل العالمية
الى

كلّيةُ طبّ الأسنان في جامعة الكفيل تنظّم محاضرةً إلكترونيّة حول فوائد استخدام الأنترنت في تطوير مهارات اللّغة الإنكليزيّة

نظّمت كلّيةُ طبّ الأسنان فرع العلوم الأساسيّة وبإشراف شعبة التعليم المستمرّ في جامعة الكفيل، محاضرةً إلكترونيّة حول فوائد استخدام الأنترنت في تطوير مهارات اللّغة الإنكليزيّة بعنوان: (In English Language Learning).
المحاضرة التي أدارَتْها المدرّسُ المساعد دعاء قاسم الزبيدي بُثّت عبر أحد برامج البثّ الإلكترونيّ، المعتَمَدة لمثل هكذا أنشطة وفعاليات علميّة في ظلّ هذه الظروف، وقد شاهدها واستمع إليها عددٌ كبير من الأساتذة والتدريسيّين من مختلف الكلّيات والجامعات العراقيّة.
وقد بيّنت الزبيدي: "أنّ المحاضرة تمحورت حول عرض أهمّ الطرائق والنظريّات الخاصّة بتعلّم اللّغات الأجنبيّة بشكلٍ عام واللّغة الإنكليزيّة بشكلٍ خاصّ، وكيفيّة الاستفادة من الأنترنت لتطوير مهارات التعلّم خصوصاً أنّ الأنترنت يوفّر مواقع فعّالة ورصينة معدّة لهذا الغرض، وأنّ أغلب تلك المواقع مجّانية يُمكن للجميع الوصول إليها دون أيّ عناءٍ يُذكر، كما تمّ التطرّق الى كيفيّة الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعيّ المختلفة لتطوير اللّغة".

من جانبه أكّد مساعدُ رئيس الجامعة للشؤون العلميّة الدكتورة نوال عائد الميالي أنّ الجامعة تسعى الى إقامة ندواتٍ وورش نوعيّة، تمتاز بالمتانة والفائدة للمشاركين فيها، وستتمّ إقامة مجموعةٍ منها قريباً إن شاء الله.
يُذكر أنّ جامعة الكفيل تُقيمُ سنويّاً العديد من الورش والمحاضرات والندوات، والدورات الأكاديميّة والعلميّة والبحثيّة على مدار العام وتبعاً لمنهاجٍ خاصّ بها، ونتيجةً للظروف التي يعيشها البلد وتداعيات انتشار فايروس كورونا، ولغرض عدم توقّف هذه الأنشطة والفعّاليات، شرعت الجامعة بإقامة البعض منها عبر منصّات التواصل والتعليم الإلكترونيّ.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: