شبكة الكفيل العالمية
الى

بادرةٌ رائدة في جامعة العميد: منصّاتٌ حواريّة تجمع طلبتها وطلبة جامعاتٍ عربيّة وأجنبيّة

انطلاقاً من مبدأ وأهداف جامعة العميد في السعي للانفتاح على باقي الجامعات العالميّة، وتعزيز التواصل المشترك بين المتعلّمين من كلا الطرفين، تُقيم جامعةُ العميد منصّةً حواريّة بين طلبتها وطلبةٍ آخرين من جامعاتٍ في دولٍ عربيّة وأجنبيّة وهي (قطر، أوكرانيا، الصين، اسبانيا، استونيا)، وذلك عبر منصّة برنامج (ZOOM).

وسيتناول الحوار الطلّابي مواضيع متنوّعة ومهمّة شغلت الرأي العالميّ خلال هذه الفترة، وعلى رأسها جائحة فايروس كورونا المستجدّ وتأثيراته على كلّ بلدٍ من تلك البلدان، فضلاً عن التطرّق إلى أعراض ظهور المرض لدى المصابين والإجراءات الوقائيّة المتّبعة في كلّ بلد وتأثيراته على العمليّة التعليميّة، بالإضافة إلى الاطّلاع على البدائل التدريسيّة المتمثّلة ببرامج ومنصّات التعليم الإلكترونيّ في كلّ بلد.

وسيُعقد اللّقاءُ الحواريّ مساء هذا اليوم الجمعة (1/ 5/ ٢٠٢٠) عند الساعة التاسعة مساءً، وسيُنشر على شكل فيديو عبر منصّات التواصل الاجتماعيّ الرسميّة التابعة للجامعة.

تجدر الإشارة إلى أنّ جامعة العميد تُعدّ من أولى الجامعات المحلّية التي عملت منصّةً حواريّة بين طلبة كليّاتها وطلبةٍ من جامعات عربيّة وأجنبيّة مختلفة.

يُذكر أنّ هذه المنصّة تأتي ضمن أنشطة الجامعة في استثمار الحجر الصحّي الوقائيّ، لزجّ طلبتها في أنشطةٍ تنمويّة لا صفّية عبر وسائل التواصل الإلكترونيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: