شبكة الكفيل العالمية
الى

مجمّعُ الشيخ الكلينيّ (قدّس سرّه) الخدميّ يكثّف إجراءاته الاحترازيّة والوقائيّة للحدّ من وباء كورونا

بيّن مسؤولُ مجمّع الشيخ الكلينيّ (قدّس سرّه) الخدميّ الواقع على طريق (كربلاء – بغداد) الحاج علي مهدي الصافي، أنّ الإجراءات الاحترازيّة والوقائيّة من وباء كورونا المتمثّلة بتكثيف أعمال التعقيم والتعفير، والتي تشمل مرافق عديدة للمجمّع ما زالت مستمرّة.
وأضاف: "حملتنا التي نُفّذت هذا اليوم السبت جاءت استكمالاً لسلسلة الحملات التي قامت بها العتبةُ المقدّسة لتعفير وتعقيم منشآتها الخدميّة، وقد نُفّذت هذه الحملة بالتعاون مع فريق الحسينيّة التطوّعي، وتهدف الى اتّخاذ جميع التدابير الاحترازيّة اللّازمة والقيام بحملات التنظيف والتعقيم، لمنع انتشار الأمراض الانتقاليّة والوبائيّة؛ وذلك حفاظاً على الأمن الصحّي داخل المجمّع".
وأوضح الصافي: "تضمّنت الحملةُ تعقيم المباني وتطهيرها من الداخل والخارج، وكلّ ما تحتويه من قاعات الطعام والمؤتمرات وقاعة المبيت، والفرن والمطبخ المتعلّقة بالمجمّع والوحدات الصحّية بأجمعها".
يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد شرعت بتطبيق الخطّة الخاصّة بحملة التعفير والتعقيم التي أطلقتها لجنةُ متابعة الإجراءات الوقائيّة المشكّلة من قِبلها، والتي تستهدف محيط العتبة المقدّسة ومنشآتها الخدميّة ومشاريعها، إضافةً الى المدينة القديمة وأحياء المحافظة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: