شبكة الكفيل العالمية
الى

المكتبةُ النسويّة متواصلةٌ ببرنامجها الرمضانيّ

ما زالت شعبةُ المكتبة النسويّة التابعة لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، متواصلةً ببرنامجها الرمضانيّ الذي أعدّته قبل حلول الشهر الفضيل، والذي شمل فقراتٍ دينيّة وثقافيّة بما يتلاءم مع قدسيّة هذا الشهر الفضيل، وعبر منصّات التواصل الإلكترونيّة.

مسؤولةُ الشعبة المذكورة السيّدة أسماء العبادي بيّنت: "أنّ الاحتفاء بأيّام شهر رمضان المبارك هذا العام يأتي بظروفٍ خاصّة، وذلك لتداعيات أزمة كورونا التي تتطلّب اتّخاذ إجراءاتٍ احترازيّة ووقائيّة خاصّة، اتّبعتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة في جميع أنشطتها وفعالياتها ومن ضمنها الرمضانيّة، فقد تمّ اتّباع طرائق وآليّات التواصل الإلكترونيّة ممّا يضمن تواصلها وعدم انقطاعها".

وأضافت: "تضمّن برنامجُنا الرمضانيّ الإلكترونيّ لهذا العام الذي اشتركت فيه منتسباتُ المكتبة ومرتاداتُها، الفقرات الآتية:

- الختمة القرآنيّة.

- المحاضرت الدينيّة.

- الندوات الثقافيّة التي تُقام يوميّاً مع التركيز على المناسبات الخاصّة بالشهر المبارك".

وتابعت العبادي: "انّ هذا البرنامج متواصلٌ طيلة أيّام الشهر الفضيل، ونأمل أن نسهم في استثماره الاستثمار الأمثل رغم كلّ الظروف".

يُذكر أنّ المكتبة النسويّة في كلّ عامٍ خلال شهر رمضان، يكون لديها برنامجٌ مخصّص لإحياء أيّام وليالي هذا الشهر الفضيل، يشمل فقراتٍ متنوّعة وعديدة موزّعة على جميع أيّامه، ونظراً للظرف الحالي والتوجيهات المرجعيّة والصحيّة التي أوصت بعدم التجمّع، إضافةً الى فرض حظر التجوال التجأت المكتبة الى هذه الطريقة، لإيصال صوت برامجها بنفس المستوى الذي يضمن عدم انقطاعها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: