شبكة الكفيل العالمية
الى

بأسعارٍ مناسبة: شركةُ نور الكفيل توفّر كلّ ما تحتاجه المائدةُ الرمضانيّة

عملت شركةُ نور الكفيل على توفير المنتَجات الحيوانيّة والغذائيّة ذي الجودة العالية، وبما يتناسب مع ذوي الدخل المحدود وبكمّياتٍ وفيرة تغطّي جزءاً من حجم الاستهلاك، وذلك من خلال مراكز البيع المباشر التابعة للشركة والمتواجدة في أغلب المحافظات.

وعلى الرّغم من الآثار التي سبّبها وباءُ كورونا المستجدّ على مختلف القطّاعات في البلاد، إلّا أنّ الشركة حرصت على أن تصل منتَجاتها الغذائيّة الى الأسواق في أيّام الشهر الفضيل.

معاونُ مدير الشركة الأستاذ رائد حميد بيّن: "تزامناً مع حلول شهر رمضان وفّرت شركة نور الكفيل مجموعةً من المواد الغذائيّة للمواطن التي ترفع العِبْءَ عن كاهله، فضلاً عن توفير الجودة في المواد الغذائيّة وكذلك تشجيع المشاريع كمشاريع عصائر الفواكه والألبان والبيض".

وأضاف: "حرصت إدارتنا على استثمار الطاقات الشبابيّة داخل الشركة، وترجمة أفكارهم الى مشاريع تخدم المواطن، والسعي للنهوض بالواقع الإنتاجيّ الوطنيّ من خلال إنشاء أو التعاقد مع المعامل المحليّة وتشغيل أكبر عددٍ من الأيدي العاملة الوطنيّة".

مضيفاً: "تقدّم الشركةُ منتجاتِها المختلفة ذا الجودة العالية، عن طريق مراكز البيع المباشر في معظم المحافظات العراقيّة، وتتابع الشركة جميع مراحل إنتاج الموادّ عن طريق لجانٍ مختصّة، بدءاً من الخطوات الأولى للإنتاج والتأكّد من سلامة المنتجات ومطابقتها للمواصفات العالميّة، حتّى وصولها الى يد المواطن".

مؤكّداً: "نحن حريصون كلّ الحرص على استمرار رفد الأسواق المحلّية في شهر رمضان المبارك بمنتجاتنا على اختلافها، لنقدّم للمواطن كلّ ما يحتاجه من موادّ غذائيّة خلال أيّام الشهر الفضيل".

يذكر أن شركةُ نور الكفيل للمنتجات الحيوانيّة والغذائيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، من الشركات الرائدة في الإنتاج الحيوانيّ والغذائيّ التي رفدت السوق العراقي بمختلف أنواع المنتجات الحيوانيّة والزراعيّة ومنتجات الألبان، حيث تعتبر منتجات شركة نور الكفيل ذات جودة عالية وأسعار مناسبة ممّا جعل المواطن البسيط قادراً على اقتنائها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: