شبكة الكفيل العالمية
الى

الأمينُ العام للعتبة المقدّسة ونائبُه وعددٌ من أعضاء مجلس إدارتها يُجرون جولةً ميدانيّة لعددٍ من المواقع الخارجيّة التابعة لها

أجرى الأمينُ العام للعتبة العبّاسية المقدّسة ونائبُه يرافقهما عددٌ من أعضاء مجلس إدارتها وبعض رؤساء أقسامها، جولةً ميدانيّة لعددٍ من المواقع الخارجيّة التابعة للعتبة المقدّسة، والتقوا خلالها بالقائمين عليها واستمعوا لشرحٍ مفصّلٍ عن سير الأعمال .

وشملت هذه الجولة كلّاً من شركة خير الجود وشركة نور الكفيل ومرآب الكفيل الفنّي، وموقع مشروعٍ قيد الإنشاء وهو معمل لإنتاج البلوك والكاشي المقرنص.
الأمينُ العام للعتبة المقدّسة المهندس محمد الأشيقر بيّن : "إنّ هذه الجولة هي ضمن سلسلة جولاتٍ مستمرّة تقوم بها إدارةُ العتبة المقدّسة، وجاءت لمتابعة سير الأعمال في هذه المواقع، والاطّلاع على تفاصيلها عن كثب"

وأضاف: "كانت أولى المشاريع التي زرناها في هذه الجولة هي شركة خير الجود، وقد اطّلعنا فيها على سير العمل ومستجدّاته، ومناقشة بعض الأمور التي تخصّ الإنتاج والتسويق، فضلاً عن الحفاظ على ثبات أسعار المنتجات لهذه الشركة".

موضّحاً: "في ما يخصّ زيارتنا لمرآب الكفيل الفنّي فإنّها جاءت من أجل الوقوف على مستجدّات العمل فيه، وآليّة دخوله إلى الخدمة بعد أن تمّ تسليمه من قِبل الشركة المنفّذة، كما شملت الجولة زيارة موقعٍ جديدٍ قيد الإنشاء سيكون معملاً لإنتاج البلوك والكاشي المقرنص، الذي سوف يكون بعد إنجازه داعماً للسوق العمرانيّ في البلد، من خلال منتجاته التي ستكون بمواصفاتٍ عالية".

وأضاف: "كانت نهايةُ الجولة في شركة نور الكفيل، وذلك من أجل الاطّلاع على مجريات سير الأعمال في الشركة ومنها عمليّات التحزين، والتأكّد من تطبيق جميع الضوابط المطلوبة وحسب المواصفات المعتَمَدة".

من الجدير بالذكر أنّ هذه الجولة تأتي ضمن سلسلة الزيارات والجولات التي يقوم بها الأمينُ العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة ونائبُه وأعضاء مجلس إدارتها، على منشآت ومرافق العتبة العبّاسية المقدّسة من أجل الاطّلاع عليها عن كثب ومتابعة سير الأعمال.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: