شبكة الكفيل العالمية
الى

مُستشفى الكفيل التخصّصي يُعالج الأمراض الجلديّة بأحدث التقنيّات الطبّية

يمتلك مركزُ الأمراض الجلديّة في مستشفى الكفيل التخصّصي أحدث التقنيّات الطبّية لمعالجة جميع الأمراض الجلديّة.

وقال اختصاصي الأمراض الجلديّة والتناسلية في المستشفى الدكتور صادق جعفر: "إنّ مركز الأمراض الجلديّة في مستشفى الكفيل يحتوي على أجهزةٍ وتقنياتٍ طبّية متطوّرة، منها جهاز (الاكزايمر) و(اليوفي) والأشعّة فوق البنفسجيّة، وغيرها من التقنيات الطبّية الحديثة التي كان لها الدور الكبير في معالجة معظم الأمراض الجلديّة وأكثرها تعقيداً".

وأضاف جعفر: "انّ المركز يستقبل حالات الإصابة بالأكزيما والبهاق والصدفيّة وداء الثعلبة ومعالجة داء اللؤلؤة والثآليل (الفالول) وداء الحزاز والفقاع بأنواعه وداء الذئبة الاحمراري، وكذلك معالجة الحزام الناري وجميع أنواع الحساسيّة وأورام الجلد الحميدة والخبيثة".

وأوضح جعفر: "انّ المركز يستقبل أيضاً الحالات المصابة بأمراض الجلد الرثوي وتصلّب الجلد، والتهابات الجلد والأظافر وتشوّهاتها ومعالجة أمراض الشعر وفروة الرأس وحالات الصلع والكلف والنمش والتصبّغات الجلديّة، وإزالة الوحمات الدمويّة الولاديّة بالإضافة الى حقن البوتكس والبلازما والميزوثربي واستعمال الخيوط الذهبيّة، وشدّ تجاعيد البشرة وجميع أنواع الليزرات وعمليّات إزالة الشامات والأكياس الدهنيّة".

يُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: