شبكة الكفيل العالمية
الى

شعبةُ الخطابة الحسينيّة تُطلق مسابقةً نسويّة لأفضل خاطرةٍ بحقّ الإمام الحسن (عليه السلام)

ضمن منهاجها الخاصّ بإحياء أيّام وليالي شهر رمضان المبارك، أعلنت شعبةُ الخطابة الحسينيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة عن إطلاقها مسابقةً نسويّة أدبيّة، تكون على شكل خاطرةٍ بحقّ صاحب الذكرى الإمام الحسن المجتبى(عليه السلام).
معاونةُ مسؤول شعبة الخطابة الحسينيّة الأستاذة تغريد عبد الخالق التميمي تحدّثت لشبكة الكفيل عن هذه المسابقة قائلةً: "إنّ لشعبتنا سنويّاً برنامجاً حافلاً بالعديد من الفقرات، وبالأخصّ في شهر رمضان المبارك لما فيه من مناسبات، لكن هذا العام اقتُصِر على بعضها نتيجة الظرف الحالي، وإحياءً لذكرى ولادة كريم أهل البيت الإمام الحسن(سلام الله عليه وعليهم) وبمناسبة هذه الولادة الميمونة، أطلقنا هذه المسابقة التي هي عبارة عن كتابة خاطرة حسنيّة".
وأضافت: "ندعو كلّ من تملك موهبة كتابة (خواطر)، للاشتراك في هذه المسابقة بعد الاطّلاع على شروطها عبر الرابط الآتي https://t.me/hadhera، مع ذكر الاسم، وعلى أن لا تتجاوز تسع كلمات، ويُمنع تقديم أيّ خاطرةٍ منقولة من أيّ موقعٍ أو منتدى، والالتزام بالآداب والأخلاق العامّة وعدم استخدام أيّ لفظٍ منافٍ للآداب العامّة".
واختتمت: "ستخضع جميع المشاركات الى لجنة اختبارٍ خاصّة، لتقييم الخواطر التي تتلاءم مع معايير المسابقة، وسيتمّ الإعلان عن الفائزات في حينها".
يُذكر أنّ شعبة الخطابة الحسينيّة في كلّ عامٍ خلال شهر رمضان، يكون لديها برنامجٌ مخصّص لإحياء أيّام وليالي هذا الشهر الفضيل، يشمل فقراتٍ متنوّعة وعديدة موزّعة على جميع أيّامه، ونظراً للظرف الحالي والتوجيهات المرجعيّة والصحيّة، التي أوصت بعدم التجمّع إضافةً الى فرض حظر التجوال، التجأت الى هذه الطريقة لإيصال صوت برامجها بنفس المستوى الذي يضمن عدم انقطاعها وتواصلها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: