الى

ملاكاتُ قسم حفظ النظام توزّع أكثر من (2800) سلّة غذائيّة على العوائل المتضرّرة من حظر التجوال في كربلاء

ضمن حملة (مرجعيّة التكافل) التي أطلقتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، بادر قسمُ حفظ النظام في العتبة العبّاسية المقدّسة بتوزيع أكثر من (2800) سلّة غذائيّة على العوائل الفقيرة في محافظة كربلاء المقدّسة.

يأتي ذلك امتثالاً لتوجيهات وتوصيات المرجعيّة الدينيّة العُليا بضرورة مساعدة العوائل المتضرّرة في الوقت الحاضر، بسبب توقّف العمل اليوميّ ممّا ضاعف من معاناتهم وتفاقمت خلال شهر رمضان المبارك.

الأستاذ حيدر مجهول محمد معاونُ رئيس قسم حفظ النظام بيّن : "تنفيذاً للتوجيهات التي أصدرتها المرجعيّةُ الدينيّة العُليا، ودعوتها إيصال المساعدات الغذائيّة لمن تأثّروا بإجراءات الحظر الصحّي وزادت معاناتهم، بادرت ملاكاتُ قسمنا بتوزيع سلّات غذائيّة على العوائل الفقيرة والمتعفّفة في كربلاء المقدّسة".

وأضاف مجهول: "تضمّنت المساعدات توزيع أكثر من (2800) سلّة غذائيّة متكاملة مكوّنة من الرزّ والسكّر والخضروات، وغيرها من الموادّ التي تحتاجها العائلة خلال شهر رمضان المبارك".

مشيراً الى: "أنّ العمل الخيريّ لا يتوقّف فقط على وجود أزمةٍ عابرة، بل المطلوب الإكثار منه حين تتضاعف المشاكل الإنسانيّة وتشتدّ حاجة الفقراء".

يُذكر أنّ المرجعيّة الدينيّة العُليا قد دعت الجميع للتعاون وتضافر الجهود، لمساعدة العوائل الفقيرة والمتعفّفة، في ظلّ حظر التجوال المفروض ضمن حملة مكافحة وباء كورونا، وبناءً عليه فقد أطلقت العتبةُ العبّاسية المقدّسة حملة (مرجعيّة التكافل) لتغطية النقص الحاصل في معونة العوائل المتعفّفة والمتضرّرة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: