الى

فرقةُ العبّاس القتاليّة تُنفّذ حملةَ تعفيرٍ واسعة في محافظة البصرة

ضمن إجراءاتها الوقائيّة والاحترازيّة للتصدّي لوباء كورونا، نفّذت ملاكاتُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (لواء/26 حشد شعبي) حملةً واسعة للتعقيم والتعفير في عددٍ من أحياء محافظة البصرة.

وبيّن مسؤولُ ممثّلية الفرقة في البصرة الأستاذ أمين الطائي: "نُفّذت الحملة بالتنسيق مع مديريّة الدفاع المدنيّ في محافظة البصرة، وشملت منطقة الأحرار ومنطقة حي الأساتذة (الأربع شوارع)".

مضيفاً: "تمّ استخدام أحدث أجهزة التعفير، فضلا عن أربع عجلات (بيك آب)، كلّ عجلة تحمل مقطورةً تحتوي على طنّ واحد من المواد المعقّمة والمطهّرة ، وأحد عشر مرشّاً يُحمل على الظهر يتمّ التعفير بها بطريقةٍ يدويّة".

مشيراً: "سوف نستمرّ بهذه الحملات في مركز مدينة البصرة وحسب توجيهات مديريّة الصحّة فيها، خصوصاً للمناطق التي تحتاج الى التعفير".

ويأتي ذلك انطلاقاً من تأكيدات المرجعيّة الدينيّة العُليا على اتّباع توصيات الدوائر الصحّية وخليّة الأزمة، وضمن حملات الفرقة الوقائيّة والاحترازيّة اللازمة للحدّ من تفشّي وباء كورونا المستجدّ.

الجديرُ بالذكر أنّ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة (اللواء/26حشد شعبي) أطلقت عدّة حملات للتعفير في مختلف محافظات البلاد وما زالت مستمرّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: