شبكة الكفيل العالمية
الى

(الستريتا) أبرزُ تقنيّات مركز العمليّات التنظيريّة في مستشفى الكفيل التخصّصي

يمتلك مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء مركزاً خاصّاً للعمليّات التنظيريّة يعمل على مدار الساعة، ويحتوي على تقنيّاتٍ ينفرد بها عن غيره من المراكز على مستوى العراق ومنها تقنيّة (الستريتا).

وقال اختصاصي أمراض الجهاز الهضميّ في المستشفى الطبيب السوري الدكتور فائز صندوق: "إنّ مستشفى الكفيل من المستشفيات الحديثة والمتطوّرة في العالم ونحن نفتخر بالعمل فيه، إذ أنّه يتميّز بامتلاكه الأجهزة الحديثة وطاقماً طبيّاً متطوّراً".

وبيّن صندوق: "أنّ مركز العمليّات التنظيريّة في المستشفى يمتلك تقنيّاتٍ طبّية حديثة تُستخدم في معالجة الارتجاع المعدي المريئيّ، وأبرزها تقنية (الستريتا) التي تعمل من خلال إدخال أنبوبٍ خاصّ عن طريق المنظار المعديّ من الفم مروراً بالمريء، ومن ثمّ إلى المنطقة الفاصلة بين المريء ومدخل المعدة، إذ يتمّ إطلاق موجاتٍ تردّدية عن طريق إبَرٍ صغيرة موصولة ببالون عند نهاية الأنبوب، من أجل إعادة وظيفتها للحالة الطبيعيّة".

تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: