شبكة الكفيل العالمية
الى

أكثر من 117 ألف مصوّر من 170 دولة:

مصوّرُ العتبة العبّاسية المقدّسة يحصد جائزة أفضل صورة بمسابقة (35 AWARDS) العالميّة

حصد مصوّرُ مركز الكفيل للإنتاج والتصوير الفنّي التابع لقسم الإعلام في العتبة العبّاسية المقدّسة سامر خليل إبراهيم الحسينيّ، جائزةً ضمن أفضل (100) صورة في العالم في محور الأبيض والأسود في مسابقة (35 AWARDS) العالميّة الروسيّة، التي شارك فيها (117.500) ألف مصوّر من (170) دولةً من ضمنها العراق في محور الأبيض والأسود.
وبحسب ما بيّنه الحسيني لشبكة الكفيل: "المسابقة تمّ تحكيمها من خلال (50) محكِّما دولياً، حيث تخضع جميع الصور المشاركة للتقييم من قِبل اللجنة كمرحلةٍ أولى، والصور الفائزة تنتقل للمرحلة الثانية وهي تصويت الجمهور، حيث كان عددُ المصوّتين على الصور (98) مليون صوت".
وأكّد الحسيني كذلك: "انّ المشاركة في هذه المسابقة وحَصْدُ جائزتها هي واحدةٌ من بين سلسلةٍ من الجوائز التي حصَدَها فوتوغرافيّو العتبة العبّاسية المقدّسة، سواءً كانت المحليّة منها أو الدوليّة، وذلك لما يمتلكونه من خبرةٍ ورؤيةٍ فنيّة عالية أهّلتهم لهذا الإنجاز، فضلاً عن الدعم اللامحدود الذي يحصلون عليه من قبل القائمين على القسم، ومن فوقهم العتبةُ العبّاسية المقدّسة التي عملت جاهدةً على الرقيّ بكافّة مستويات ملاكاتها الفنيّة".
يُشار الى أنّ هذه الجائزة التي حصدها الحسينيّ لم تكن الوحيدة خلال مسيرته الفنّية، بل كانت له مشاركاتٌ في مسابقاتٍ محليّة ودوليّة، لتكون هذه الجائزة مكمّلةً لسلسلة الجوائز التي حصدها سابقاً وانطلاقاً لمشاركاتٍ ومسابقاتٍ مستقبليّة.
يُذكر أنّ لأقسام العتبة العبّاسية المقدّسة ومنتسبيها مشاركاتٍ في محافل محلّية ودوليّة عديدة، استطاعوا من خلالها أن يحصدوا جوائز ومراتب متقدّمة في مختلف المجالات والاختصاصات، وهذا بفضل الدعم الذي يحصلون عليه وإخلاصهم في عملهم وتفانيهم من أجل رفع راية العتبة العبّاسية المقدّسة عالياً.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: