شبكة الكفيل العالمية
الى

جهودٌ خدميّة متواصلة تبذلها شعبةُ المنشآت الصحّية على مدار الساعة

جهودٌ خدميّة كبيرة تبذلها ملاكاتُ شعبة المنشآت الصحّية التابعة لقسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، من خلال تولّيها أعمال الإدامة والصيانة لعددٍ من المنشآت والمجمّعات الصحّية.
رياض خضير حسين مسؤولُ شعبة المنشآت الخدميّة بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "شعبتنا مسؤولةٌ عن عدّة مجمّعات ومنشآت صحّية داخل المدينة القديمة، حيث تنقسم ملاكاتنا وتتوزّع على نحوٍ متساوٍ لمتابعة أعمالها في كلّ هذه المنشآت، والبالغ عددها (8) منشآت صحّية".
وأضاف: "من الأعمال المُلقاة على عاتق ملاك الشعبة هو صيانة وتنظيف وتعقيم هذه الصحّيات بشكلٍ مستمرّ وعلى مدار (24) ساعة، وتضاعفت الجهود في الآونة الأخيرة من حيث التعقيم لمكافحة فايروس كورونا المستجدّ، من خلال استخدام أجود أنواع المعقّمات والمطهّرات المُنتَجة من قِبل شركة خير الجود".
وأشار الى أنّ: "أكثر المنشآت مقسومة الى قسمَيْن (رجالي ونسائي)، إضافةً الى وجود أماكن خاصّة بذوي الاحتياجات الخاصّة في جميع المنشآت".

يُذكر أنّ قسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة من الأقسام التي تكون على تماسٍّ مباشر مع الزائر، وهو يسعى بكلّ ما لديه من إمكانيّات لتوفير أقصى درجات الخدمة للزائرين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: