شبكة الكفيل العالمية
الى

وحدةُ التحفيظ تواصلُ دروسها إلكترونيّاً بمشاركة (80) حافظاً

تواصلُ وحدةُ التحفيظ التابعة لمعهد القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة، تقديمَ دروسها للدورة الإلكترونيّة الخاصّة بطلبة الحفظ وبمشاركة (80) حافظاً للقرآن الكريم، عبر عدّة برامج إلكترونيّة يتلقّون خلالها مراجعةً مكثّفة لدروسهم في الحفظ.
ونُظّمت الدورةُ عن بُعد تطبيقاً للإرشادات الصحيّة والوقائيّة التي نصحت بها وزارةُ الصحّة بتجنّب التجمّعات البشريّة، وامتثالاً لتوجيهات وتوصيات المرجعيّة الدينيّة العُليا بعدم إقامة التجمّعات كذلك، للحدّ والوقاية من انتشار جائحة كورونا المستجدّ.
وتُعدّ الدورة واحدةً من دوراتٍ إلكترونيّة عديدة أقامها المعهدُ وفروعُه الموزّعة في بعض المحافظات، بهدف الارتقاء بمستوى القرّاء والحفّاظ ومواصلة دروسهم في بيئةٍ آمنة، والاستمرار بمشاريعه القرآنيّة خدمةً للثقلين الشريفَيْن.
يُذكر أنّ معهد القرآن الكريم التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، قد اعتاد سنويّاً أن يقدّم حزمةً من الفعّاليات والأنشطة القرآنيّة المتنوّعة، لكن بسبب الظرف الحالي الذي يمرّ به البلد وتبعاً للخطّة الاحترازيّة والوقائيّة المتّخذة في العتبة المقدّسة، فقد اقتصرت الفعّاليات هذا العام على عددٍ محدودٍ منها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: