الى

برعاية الفريق الوزاريّ: مركزُ الكفيل لتقنيّة المعلومات يعقد ورشةً إلكترونيّة حول أنظمة التعليم الإلكترونيّ المصمّمة بأيادٍ عراقيّة (نظام السراج لإدارة الجامعات أنموذجاً)

يعقد مركزُ الكفيل لتقنيّة المعلومات التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، وبرعاية فريق التعليم الإلكترونيّ في وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ، ورشةً إلكترونيّة حول أنظمة التعليم الإلكترونيّ المصمّمة بأيادٍ عراقيّة (نظام السراج لإدارة الجامعات أنموذجاً).
مديرُ المركز المذكور الأستاذ سامر الصافي بيّن لشبكة الكفيل: "بعد أن قرّرت الوزارة إجراء الامتحانات لطلبة الكلّيات عن طريق برامج الأنترنت، وفسحت المجال أمام الجامعات لاختيار المنصّات التي ستُجرى عليها الامتحانات، كان اختيار جامعة الكفيل لبرنامج (نظام السراج لإدارة الجامعات) الذي تستخدمه الجامعة منذ موسمَيْن دراسيّين، حيث أعلنت عن استخدامه خلال افتتاح المجمّع التعليميّ الثاني لجامعة الكفيل في النجف الأشرف، بتاريخ (14 نيسان 2019م)".
وأضاف: "بعد اطّلاع الفريق الوزاريّ للتعليم الإلكترونيّ على هذا البرنامج، كانت لهم ردود فعلٍ إيجابيّة لما يحتويه من مميّزات عديدة، خصوصاً أنّه نُفّذ بالكامل بخبراتٍ عراقيّة".
وتابع الصافي: "لذا كان هناك توجّهٌ لعقد ورشة عملٍ وورشة إلكترونيّة تتناول أنظمة التعليم الإلكترونيّ المصمّمة بأيادٍ عراقيّة، واختير السراج أنموذجاً لتتمّ مناقشته فيها، حيث سيحاضر في الورشة كلٌّ من منسّق الفريق الوزاريّ الدكتور عامر سليم الأمير، والمحاضر م. وسام علي الخزعلي".
مبيّناً: "أنّ الورشة ستُعقد عبر برنامج الـ(ZOOM Cloud Meetings)، يوم الثلاثاء الموافق (23/ 6/ 2020) الساعة التاسعة مساءً، وسيحصل المشاركون على شهادة مشاركةٍ إلكترونيّة".
وللاستفسار يُرجى التواصل عبر الأرقام الآتية: 07602323004 / 07711711190
يُذكر أنّ مركز الكفيل لتقنيّة المعلومات التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، كان قد عقَدَ أكثر من ورشة عملٍ إلكترونيّة خلال شهر رمضان حول المنصّات، عبر شبكة الأنترنت ومن خلال برنامج (free call conference)، وبالتعاون مع فريق التعليم الإلكترونيّ في وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ وفريق التعليم الإلكترونيّ في وزارة التربية والتعليم.
تعليقات القراء
1 | قيس حازم اسماعيل | 25/06/2020 16:01 | العراق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... متى واين ستنشر شهادات المشاركة في ورشة العمل الالكترونية " نظام السراج لادارة الجامعات" مع الشكر والتقدير ...
الرد :
وعليكم السلام ستصل اليكم عبر البريد المشاريكين فيه
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: