شبكة الكفيل العالمية
الى

ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة على مشارف إنهاء المرحلة الأولى من حملة الإدامة والتطوير لبعض مفاصل مستشفى كربلاء التعليميّ للأطفال

تواصلُ ملاكاتُ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، حملتها الشاملة لإدامة وتطوير بعض مفاصل مستشفى كربلاء التعليميّ للأطفال، حيث باتت على مقربةٍ من إنجاز المرحلة الأولى من هذه الحملة.

وعن سير أعمال هذه الحملة بيّن المهندسُ محمد الطويل لشبكة الكفيل قائلاً: "العمل جارٍ في مستشفى كربلاء التعليميّ للأطفال، من خلال تأهيل وصيانة جميع المجموعات الصحّية التابعة للمستشفى، إضافةً الى بعض المتطلّبات مثل إكساء الأرضيّات، فضلاً عن أعمال الطلاء".

وأضاف: "نحن على مقربةٍ من إنجاز المرحلة الأولى التي تتضمّن صيانة وإدامة ثلاث مجموعات صحّية، حيث وصلت نسبة الإنجاز ضمن هذه المرحلة الى 75%".

موضحاً: "قسمنا العمل الى مراحل حيث لدينا أربع مراحل بحسب ما هو مخطّطٌ له، لكي يتمّ من خلال هذا التقسيم إدامة وتطوير كلّ المجموعات الصحّية في جميع أقسام المستشفى، إضافةً الى أعمالٍ أُخَر كإكساء الأرضيّات وطلاء الجدران، وكلّ ذلك سيُجرى وفق المواصفات والمعايير المطلوبة من إدارة المستشفى".

الجديرُ بالذكر أنّ قسم الصيانة الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، له دورٌ كبير في إنشاء وصيانة العديد من المرافق التابعة للعتبة المقدّسة الخارجيّة منها والداخليّة، لما له من كادرٍ متكامل شامل يمتلك خبرةً متراكمة في كلّ الأعمال الإنشائيّة وبجميع المجالات والتخصّصات، وكان آخرها إنشاء الردهات الخاصّة بإنعاش وعلاج المصابين بوباء كورونا.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: