شبكة الكفيل العالمية
الى

بشكلٍ يوميّ وعلى مدار الأسبوع: وحدةُ الوقاية تواصل أعمال التعفير الخاصّة بمحيط العتبة العبّاسية المقدّسة

تواصل وحدةُ الوقاية التابعة لقسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، أعمال التعفير والتعقيم للأماكن والشوارع المؤدّية الى العتبة العبّاسية المقدّسة، ويأتي ذلك ضمن المهامّ المُلقاة على عاتق الوحدة المذكورة بعد تفشّي جائحة كورونا، ممّا حدا بها أن تواظب على القيام بأعمال التعفير بشكلٍ يوميّ وبدون انقطاع.

المهندس حامد علاوي حسين مسؤولُ وحدة الوقاية بيّن لشبكة الكفيل: "لم تنقطع ملاكاتُ وحدتنا منذ تفشّي جائحة كورونا عن تعفيرها وتعقيمها للأماكن المحيطة بالعتبة العبّاسية المقدّسة، فضلاً عن الشوارع المؤدّية إليها إضافةً الى ساحة ما بين الحرمين الشريفين، كما تتصدّى ملاكاتنا لتعقيم عددٍ من المنشآت والمواقع الخارجيّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة".

وأضاف: "تتضاعف جهودُنا يوماً بعد يوم حيث أنّ ملاكاتنا تقوم بشكلٍ يوميّ بتعفير الأماكن المحيطة بالعتبة المقدّسة، وتتمّ أعمال التعقيم بشكلٍ دقيق حيث نراعي كميّة المقادير المستخدمة في عمليّة التعقيم من حيث الزيادة أو النقصان، والمعقّمات المستخدَمة في أعمال التعفير ذات جودة وفعالية عالية، وهي من منتجات شركة خير الجود".

يُذكر أنّ وحدة الوقاية هي إحدى الوحدات العاملة والفاعلة التابعة للشعبة الإداريّة في قسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: