الى

على مدى (24) ساعة: شعبةُ النظافة تواصلُ أعمالها الخاصّة بتنظيف محيط العتبة العبّاسية المقدّسة

تواظب شعبةُ النظافة التابعة لقسم الشؤون الخدميّة على القيام بأعمالها المناطة بها، والخاصّة بتنظيف محيط العتبة المقدّسة، حيث تُجرى جميع الأعمال على مدى (24) ساعة.
مسؤولُ الشعبة المذكورة الأستاذ فاخر زاهر عبود بيّن لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "تقوم ملاكاتُ شعبتنا يوميّاً بتنظيف محيط العتبة المقدّسة، وتشمل أعمال التنظيف كلّاً من أعمال الغسل والكنس فضلاً عن إفراغ الحاويات، وتتمّ هذه الأعمال باستخدام آليّات القسم وتُجرى يوميّاً على مدار (24) ساعة".
وأضاف: "تلتزم ملاكاتُنا بالتوجيهات الصحّية الصادرة من إدارة العتبة المقدّسة، التي تخصّ ارتداء القفازات والكمّامات أثناء العمل، فضلاً عن استخدام المعقّمات والمطهّرات اللّازمة للوقاية من الوباء المنتشر، لتعقيم وتطهير الأرضيّات أو اليدين".
يُشار الى أنّ شعبة النظافة التابعة لقسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة من الشُّعَب المهمّة؛ لما لها من دورٍ كبير في إظهار الجانب الجماليّ لمحيط العتبة المقدّسة.
يُذكر أنّ قسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة من الأقسام التي تكون على تماسٍّ مباشر مع الزائر، وهو يسعى بكلّ ما لديه من إمكانيّات الى توفير أقصى درجات الخدمة للزائرين.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: