الى

ملاكاتُ قسم رعاية الصحن الشريف تواصلُ أعمال التنظيف الخاصّة بالصحن الطاهر

تواصل ملاكاتُ شعبة النظافة التابعة لقسم رعاية الصحن الشريف في العتبة العبّاسية المقدّسة، أداء المهامّ والواجبات المُلقاة على عاتقها، من خلال تنظيف جميع أرجاء الصحن العبّاسي الطاهر بشكلٍ يوميّ مستمرّ.
مسؤولُ الشعبة المذكورة الأستاذ فؤاد قحطان بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "تقوم ملاكات شعبتنا بشكلٍ يوميّ وعلى مدار (٢٤) ساعة، بتنظيف أرجاء الصحن الشريف والأواوين وأبواب العتبة العبّاسية المقدّسة جميعها، ويشمل التنظيف الكنس وغسل الأرضيّة وتعقيمها بشكلٍ دوريّ مستمرّ".
وأضاف: "عمليّة التنظيف تُقسم الى عدّة مراحل يتمّ من خلالها تقسيم الصحن الشريف الى أكثر من مقطع، وتُستخدم في أعمال التنظيف موادّ ومعدّات تنظيف خاصّة لا تؤثّر على الأرضيّة".
وتابع: "تلتزم ملاكاتنا بالتوجيهات والتوصيات الصحّية الصادرة عن إدارة العتبة المقدّسة فيما يخصّ الوقاية من فايروس كورونا، من خلال ارتداء الكمّامات والقفّازات أثناء العمل مع استخدام المعقّمات والمطهّرات اللّازمة أثناء عمليّة التنظيف".
الجدير بالذكر أنّ قسم رعاية الصحن الشريف يأخذ على عاتقه عدّة أعمال خاصّة بصحن المولى أبي الفضل العبّاس(سلام الله عليه)، كأعمال الغسل والتنظيف وفرش السجّاد وغيرها.
تعليقات القراء
1 | عادل عبد مسلم جاسم الحسيني | 01/07/2020 23:04 | العراق
بارك الله بجهودكم لخدمه المولى ابا الفضل العباس ونسأل الله عز وجل ان يوفقكم لهذه الخدمه الشريفه
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: