شبكة الكفيل العالمية
الى

فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل ينجح في معالجة طفلٍ رضيع يعاني من شلل القولون الولاديّ

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء، عن نجاحه في معالجة طفلٍ بعمر شهرَيْن يعاني من شلل القولون الولاديّ، فيما أشار الى أن تقنيّات المستشفى ساعدت على تحقيق نجاحاتٍ كثيرة في جراحة الأطفال.
وبيّن اختصاص جراحة الأطفال في المستشفى د. سرمد الربيعي: "أنّ فريقاً طبّياً برئاستنا نجح في عمليّة استئصال القولون لطفلٍ بعمر شهرَيْن كان يُعاني من شلل القولون الولاديّ".
وأضاف: "أنّ العمليّة استغرقت ساعةً واحدة وأجريناها بتقنيّةٍ حديثة خاصّة، وباستخدام التحليل النسيجيّ المنجمد، ولم تحدث فيها أيّ مضاعفات".
وتابع الربيعي: "هذه العمليّة هي واحدةٌ من سلسلة نجاحاتنا المستمرّة التي حقّقناها في المستشفى، وقد ساعدت على ذلك التقنيّاتُ والأجهزةُ الطبّية الحديثة المتوفّرة".
لافتاً الى أنّ: "الكثير من العمليّات التي أُجريت -جراحة الأطفال- تُعدّ نوعيّة ومميّزة على مستوى العراق، ولم تكن تُجرى سابقاً".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: