شبكة الكفيل العالمية
الى

بعمليّةٍ نوعيّة: معالجةُ مريضٍ ثمانينيّ مصابٍ بكسور معقّدة في مستشفى الكفيل

أعلن فريقٌ طبّي مختصّ بجراحة العظام والكسور في مستشفى الكفيل التخصّصي، عن نجاحه بمعالجة مريضٍ يُعاني من كسور معقّدة في عظم الحوض يبلغ من العمر (85) عاماً.

وقال الطبيبُ المعالِج في المستشفى الدكتور مصطفى وليد: "إنّ فريقاً طبّياً برئاستنا نجح بإجراء عمليّة تثبيت كسورٍ معقّدة في أعلى عظم الفخذ، وكسور أُخَر لعظم الساق والساعدَيْن الأيمن والأيسر، لمريضٍ يبلغ من العمر (85) عاماً".

وأضاف وليد: "نحن نُجري العديد من العمليّات النوعيّة وعمليّات تثبيت الكسور المعقّدة، وتبديل المفاصل في مستشفى الكفيل بصورةٍ مستمرّة وبنسب نجاحٍ عالية جدّاً، لوجود التقنيّات الطبّية الحديثة وصالات العمليّات المتميّزة بنظام الجودة العالميّ".

تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.

ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: