شبكة الكفيل العالمية
الى

تشخيصُ أنواع السرطان في مختبرات الكفيل التخصّصي بمدّة لا تتجاوز (15) دقيقة

تمتلك وحدةُ الفحص النسيجيّ في مختبرات مستشفى الكفيل التخصّصي، تقنياتٍ طبّية حديثة تُعطي نتائج سريعة ودقيقة للفحص النسيجيّ الخاصّ بالأمراض السرطانيّة.
وقال مسؤولُ الوحدة المذكورة الدكتور نزار جبار: "إنّ وحدة الفحص النسيجيّ والخلويّ في المستشفى تعمل منذ افتتاح المستشفى، وهي في تطوّرٍ مستمرّ وتضمّ عدداً من الخبرات الطبّية والتقنيّات عالية الجودة ذي المناشئ العالميّة والرصينة".
وأضاف جبار: "أنّ الوحدة تنفرد عن غيرها من وحدات الفحص النسيجيّ في باقي المختبرات، بامتلاكها تقنيّة (التقطيع المنجمد) الذي يُعطي نتائج الزرع خلال (15 إلى 20) دقيقة، وهي فترة وجود المريض في صالة العمليّات".
موضّحاً: "أنّ نتائج هذه التقنيّة تشخّص نوع السرطان فيما إذا كان خبيثاً أو حميداً، وهذه النتائج يعتمدها الطبيبُ الجرّاح في تحديد مسار العمليّة".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: