شبكة الكفيل العالمية
الى

فريقٌ طبّي من مستشفى الكفيل ينجحُ بمعالجة حالةٍ استعصت معالجتُها في عددٍ من المستشفيات

تمكّن فريقٌ طبّي مختصّ بالجراحة التجميليّة والتقويميّة في مستشفى الكفيل التخصّصي، من معالجة ثلاثينيّ مصابٍ بقُرحة فراشٍ ملتهبة من الدرجة الرابعة، ممّا استعصى على عددٍ من المستشفيات معالجته.
وقال الطبيبُ المعالِج في المستشفى الدكتور منتصر الدفاعي: "إنّ فريقاً طبيّاً برئاستنا نجح بمعالجة شابٍّ ثلاثينيّ من محافظة ديالى، يعاني من قرحة فراشٍ ملتهبة من الدرجة الرابعة، لكونه مقعداً بسبب عملٍ إرهابيّ".
وأضاف الدفاعي: "أنّ هكذا حالات لا تُستقبَل إلّا في مراكز متخصّصة، لكون أنّ نسبة عودة القرح مرّةً أخرى للمريض تصل إلى 60% بعد إجراء العمليّة".
موضّحاً: "أنّ الحالة تمّ استقبالها في مستشفى الكفيل التخصّصي، وأُجريت له عمليّة جراحيّة استمرّت نحو أربع ساعات، تمّ خلالها غلق القرح نهائيّاً، وتكلّلت بالنجاح والمريض يتمتّع بصحّةٍ جيّدة".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: