شبكة الكفيل العالمية
الى

بعمليّةٍ نوعيّة: أطبّاءُ مستشفى الكفيل ينجحون بمعالجة ضعف الأطراف السفلى لمريضٍ ثلاثينيّ

نجحَ فريقٌ طبّي مختصّ بجراحة الجملة العصبيّة في مستشفى الكفيل التخصّصي، بمعالجة مريضٍ ثلاثينيّ مصابٍ بضعف الأطراف، وذلك بعد إجراء عمليّةٍ نوعيّةٍ له.
وقال الطبيبُ المعالِج في المستشفى الدكتور خالد السرّاج: "إنّ فريقاً طبيّاً برئاستنا نجَحَ بإجراء عمليّة تثبيت الفقرات القطنيّة وزراعة غضاريف صناعيّة".
مبيناً: "أنّ المريض كان يعاني من انزلاقٍ غضروفيّ شديد، مع ضعف الأطراف السفلى نتيجة الانزلاق واحتباسٍ في الإدرار".
موضّحاً: "أنّ مستشفى الكفيل تتميّز بامتلاكها صالاتٍ حديثة جدّاً، كان لها الدور الكبير في تشجيعنا على إجراء عمليّاتٍ لم يكن من السهل إجراؤها داخل العراق سابقاً، فقد قدّمت الكثير من التسهيلات من خلال توفير تقنيّاتٍ أكثر حداثةً وتطوّراً".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: