شبكة الكفيل العالمية
الى

وحدةُ الإعلام في مركز تراث كربلاء: جهودٌ مميّزة في إثراء المتلقّي الكربلائيّ تراثيًا

تقدّم وحدةُ الإعلام في مركز تراث كربلاء التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، خدماتٍ صحفيّة مميّزة من خلال نشر مختلف نتاجات المركز، التي تُعنى بالشأن التراثيّ الكربلائيّ.

مسؤولُ مركز تراث كربلاء الدكتور إحسان الغريفيّ بيّن لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "تلعبُ وحدةُ الإعلام في مركز تراث كربلاء دوراً مهمًّا وأساسيًّا في تسويق جهود ومنجزات ومؤلّفات ونشاطات المركز، عن طريق نشر الأخبار والتقارير في المواقع الرسميّة التابعة له، وكذلك نشرها في الوكالات الإخباريّة المحلّية، والتنسيق مع مختلف الوسائل الإعلاميّة المرئيّة والمسموعة والمقروءة ودعوتها لتسليط الضوء على عمل المركز".

وأضاف: "يسعى منتسبو هذه الوحدة الى توثيق جهود العاملين في مركز تراث كربلاء، بتكثيف النشر في مختلف وسائل التواصل الاجتماعيّ، وبطرائق متنوّعة مثل: (الفيديوهات القصيرة، التقارير الصوريّة، وغيرها)".

وأشار الى أنّ: "وحدة الإعلام لها دورٌ كبير في تثقيف المجتمع الكربلائيّ تراثيًّا، حيث تقوم بإصدار مجلّة تراثيّة فصليّة وهي مجلّة (الغاضريّة) الغرّاء، التي يكتبُ في صفحاتها عددٌ من الصحافيّين والأكاديميّين والمؤرّخين والأدباء".

الجديرُ بالذكر أنَّ مركز تراث كربلاء تابعٌ لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، وهو مركزٌ متخصّص بإحياء وتوثيق وتحقيق التراث الفكريّ الخاصّ بمدينة سيّد الشهداء الإمام الحسين(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: