شبكة الكفيل العالمية
الى

(الناظور) تقنيّةٌ حديثة لمعالجة أمراض الجملة العصبيّة في مستشفى الكفيل التخصّصي

يمتلك مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء تقنيّة الناظور الخاصّة بمعالجة أمراض الجملة العصبيّة، حيث تُعدّ هذه التقنيّة من أحدث التقنيّات الطبّية وتقلّل من مضاعفات العمليّات.
وقال اختصاصي جراحة الجملة العصبيّة في المستشفى الدكتور سامر فيصل: "إنّ من الأجهزة المستخدَمَة في صالات العمليّات في المستشفى هو جهاز الناظور، الذي يُعدّ من أحدث التقنيّات العلاجيّة في أمراض الدماغ والحبل الشوكيّ".
وأضاف: "أنّ من ضمن مميّزات استخدام الناظور في أمراض الجملة العصبيّة، هي رفع أورام الدماغ العميقة الخبيثة منها والحميدة، ومعالجة الأجزاء العميقة من الدماغ وأورام الغدّة النخاميّة، وجميع العمليّات التي تُجرى عن طريق الأنف وعمليّات العمود الفقريّ، ومنها العنقيّة من الأمام والخلف أو عن طريق الصدر أو البطن والظهر، أو عن طريق فتحةٍ جانبيّة من خلال تثبيت (البراغي) عبر الجلد".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: