شبكة الكفيل العالمية
الى

مركزُ الثقافة الأُسريّة يُطلق مسابقة عيد الغدير النسويّة ويرصد جوائز للفائزات فيها

تحت شعار (إطلالة الفرح الغديريّ مبعثُ أملٍ وبهجات عيد)، أعلن مركزُ الثقافة الأسريّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن إطلاقه مسابقة عيد الغدير الأغرّ النسويّة، وذلك إحياءً واستذكاراً ليوم الولاية والبيعة وعيد الله الأكبر، وبما يسهم في زيادة الخزين المعرفيّ لهذه الفئة واتّساع مستويات إدراكهنّ، وقد دعا المركزُ الى المشاركة فيها مع رصد جوائز للفائزات.
وبحسب ما بيّنت مديرةُ المركز الأستاذة اسمهان إبراهيم لشبكة الكفيل قائلةً: "المسابقة هي واحدةٌ من بين مسابقاتٍ عديدة أطلقها المركزُ مغتنماً عدداً من المناسبات الدينيّة، وقد أعدّ جدولاً خاصّاً بإحيائها والتذكير بها وتسليط الضوء عليها، ومنها هذه المناسبة التي تعتبر من أهمّ وأعظم المناسبات، وكيف لا وهي يوم تتويج أمير المؤمنين علي(عليه السلام) بتاج الوصاية والولاية".
وأضافت: "المسابقة تتكوّن من (20) سؤالاً وضعتها لجنةٌ خاصّة، تمحورت بأجمعها حول أبعاد وأهداف هذه المناسبة، إضافةً الى بعض الأسئلة التي لها علاقة بصاحب الذكرى (سلام الله عليه)، وستستمرّ لأربعة أيّام".
وأوضحت: "المشاركةُ تكون عبر الرابط الآتي: (https://forms.gle/W4gRLaUmDx8RHuhP8)، وستكون هناك ثمان فائزاتٍ بعد إجراء القرعة بين صاحبات الإجابة الصحيحة، مع رصد جوائز لهنّ، وسيتمّ الإعلان عن أسمائهنّ بعد الانتهاء من فرز الإجابات".
وللمزيد من المعلومات يُرجى الدخول والاطّلاع من خلال :
https://t.me/thaqafaasria1
وحساب الانستكرام: (thaqafa_ausaria)
الفيس بوك: (https://www.facebook.com/thaqafaasria1).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: