شبكة الكفيل العالمية
الى

انطلاق البرنامج التدريبيّ الخاصّ بالتعليم الإلكترونيّ في مدارس مجموعة العميد التعليميّة

انطلق البرنامجُ التدريبيّ الخاصّ بتطبيق مشروع التعليم الإلكترونيّ في مجموعة مدارس العميد، وذلك بالتعاون مع معهد الكفيل لتقنيّة المعلومات في العتبة العبّاسية المقدّسة، وبحضور مجموعةٍ من الأساتذة الذين سيأخذون على عاتقهم تطبيق هذا المشروع، ابتداءً من العام الدراسيّ المُقبِل في حال استمرار جائحة كورونا.
ويأتي ذلك بهدف تطوير مهارات المنسّقين وتنميتها في الجوانب الإلكترونيّة التعليميّة؛ ليكونوا مدرّبين قادرين على نقل هذه المهارات إلى المعلّمين، بغية توظيفها في مشروع التعليم الإلكترونيّ في مدارس مجموعة العميد التعليميّة، الذي بدأ يأخذ حيّزاً أكبر من السابق.
وسام الخزاعي من معهد الكفيل لتقنيّة المعلومات بيّن قائلاً: "إنّ البرنامج التدريبيّ يتضمّن شرحاً مفصّلاً عن المنصّات التعليميّة والتفاعليّة، والبرامج التي تحتوي على ميزة عرض الصوت والصورة".
مضيفاً: "إذ سيتمّ تحويل المعلومات التي يُستعمل فيها الورق وسيلةً للتواصل مع المتعلّمين، إلى فعّاليات تعليميّة إلكترونيّة تصل إلى المتعلّم بصورةٍ سهلةٍ ومفيدة، فضلاً عن سهولة التواصل بين المعلّم والمتعلّم عبر استخدام البرامج التي توفّرها الشركات الكبرى حول العالم، مثل شركة (Google) التي توفّر الكثير من البرامج التعليميّة الإلكترونيّة الرائدة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: