شبكة الكفيل العالمية
الى

بعمليّةٍ نوعيّة.. أطبّاء مستشفى الكفيل التخصّصي ينجحون بمعالجة سبعينيّة تُعاني من ورمٍ سرطانيّ في الفكّ الأسفل

أعلن فريقٌ طبّي من مستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء، عن نجاحه بمعالجة سيّدةٍ سبعينيّة تُعاني من ورمٍ سرطانيّ في الفكّ الأسفل.
وقال اختصاصي جراحة الوجه والفكّين في المستشفى الدكتور رضوان الطائي: "إنّ فريقاً طبّياً برئاستنا نجح باستئصال ورمٍ سرطانيّ من الفكّ الأسفل، مع بزل الغدد اللمفاويّة للرقبة لمريضةٍ تبلغ من العمر (75) عاماً".
وأضاف الطائي أنّه: "خلال العمليّة تمّت إعادة تقويم المنطقة المصابة عن طريق استخدام الصفيحة المعدنيّة".
مبيّناً: "أنّ المستشفى يمتلك فريقاً طبّياً وتمريضيّاً متميّزاً كان له الدور البارز في نجاح العمليّة"، مشيراً إلى وجود تقنيّاتٍ حديثة ومتطوّرة في صالات العمليّات، شجّعتنا على إجراء مثل هذه العمليّات النوعيّة والنادرة".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: