شبكة الكفيل العالمية
الى

أكاديميّةُ الكفيل للإسعاف والتدريب الطبّي تنظّم محاضرةً توعويّة لملاكات مجمّع الشيخ الكليني (قدّس سرّه).

نَظّمت أكاديميّةُ الكفيل للإسعاف والتدريب الطبّي محاضرةً توعويّة وتثقيفيّة لملاكات مجمّع الشيخ الكليني(قدّس سرّه) بعنوان: (الوقايةُ من الأمراضِ المُعدِية)، وتناولت تعليماتٍ وإرشادات حول طرق الوقايةِ من الأمراضِ المعدية، ومنها فايروس كورونا.
الدكتور إبراهيم أبو طحين المشرفُ الطبّي على أكاديميةِ الكفيل للإسعافِ والتدريب الطبّي، بيّن لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "أُقيمت محاضرةٌ تثقيفيّة لملاكات مجمّع الشّيخ الكليني(قدّس سرّه) تحت عنوان: (الوقايةُ من الأمراضِ المُعدِية)، وقد ركّزنا فيها على سلسلةِ العدوى وطريقة انتقال الأمراض، ومن ضمنها فايروس كورونا المنتشر في العراق ودول العالم".
وأضاف: "أعطينا معلوماتٍ كافية عن الفايروس المستجدّ وطرق انتقالهِ والأعراض المسبّبة له، بالإضافةِ إلى طرقِ الوقاية للفردِ في مكانِ العمل، أو أثناء ملامسة الأسطح أو مع شخصٍ مصاب".
مبيّناً: "أنّ الهدف من هذه المحاضرة التي تمّ إعدادُها من قِبل أكاديميّة الكفيل للإسعاف والتدريب الطبّي، بالاعتماد على أحدث التوصيات الدوليّة والعالميّة بهذا المجال من منظّمة الصحّة العالميّة ومنظّمة السيطرة على انتقال العدوى الدوليّة، هو لتوعية المنتسبين وحماية أنفسهم وأهلهم من هذا المرض الخطير المنتشر في الفترة الأخيرة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: