الى

وزيرُ الصحّة: الإجراءاتُ الصحّية للعتبة العبّاسية المقدّسة المتّخذة خلال زيارة عاشوراء في غاية الدقّة

أكّد وزيرُ الصحّة العراقيّ الدكتور حسن التميمي أنّ الإجراءات الصحّية الوقائيّة التي اتّخذتها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، من خلال استعدادها لاستقبال الزائرين الذين يحيون زيارة عاشوراء لهذا العام 1442هـ عالية الدقّة، وهي تساهم إلى حدٍّ كبير في منع تفشّي الوباء وإبقاء الأعداد في مستوىً ثابت دون زيادة.

جاء هذا خلال زيارته للعتبة العبّاسية المقدّسة عصر هذا اليوم الجمعة (٨ محرّم ١٤٤٢هـ) الموافق لـ(28 آب 2020م)، من أجل الاطّلاع على الإجراءات الوقائيّة المتّخذة ضمن الخطّة الخاصّة بزيارة العاشر من محرّم الحرام، التي رافقه فيها مديرُ صحّة كربلاء المقدّسة، حيث كان في استقباله الأمينُ العام للعتبة المقدّسة المهندس محمد الأشيقر وبعض أعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف التميمي: "شكرنا وتقديرنا للجهود التي تبذلها العتبةُ العبّاسية المقدّسة في مكافحة جائحة كورونا، فضلاً عن إسنادها ودعمها لوزارة الصحّة وملاكاتها الطبّية في مجابهة هذا الوباء، وهذا ليس في محافظة كربلاء فحسب بل في باقي المحافظات العراقيّة".

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد شرعت منذ الأوّل من شهر محرّم الحرام، بتطبيق إجراءاتٍ طبّية احترازيّة، تسهم في الحدّ من تفشّي وباء كورونا، والعمل ضمن توصيات الجهات المختصّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: