شبكة الكفيل العالمية
الى

ملاكاتُ مجموعة مدارس العميد التعليميّة تستأنفُ ورشها الخاصّة بالتعليم الإلكترونيّ

حرصاً على تقديم أفضل أداءٍ تربويّ وتعليميّ، شرع قسمُ التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، بتطبيق الخطّة الاستراتيجيّة السنويّة الخاصّة بتطوير وتنمية الملاكات التعليميّة في مدارس مجموعة العميد، إذ استأنفتْ الملاكاتُ التنسيقيّة الورش الخاصّة بالتعليم الإلكترونيّ التفاعليّ.
ولبيان أهمّ استعدادات مدارس المجموعة لاستقبال العام الدراسيّ (2020 / 2021م)، بيّن السيد رئيسُ قسم التربية والتعليم العالي الأستاذ الدكتور أحمد صبيح الكعبي قائلاً: "إنّ الوضع الذي نمرّ به وما فرضته علينا جائحة (كورونا)، قد ولّد مخاوف وتساؤلات كثيرة طُرحت عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ الخاصّة بالقسم، من لدن أولياء الأمور عن الاستعداد للعام الدراسيّ القابل، ونحن هنا اليوم نودّ إرسال رسالة اطمئنانٍ إلى أولياء الأمور بأنّنا على استعدادٍ كامل لاستقبال العام الدراسيّ الجديد".
مشيراً إلى أنّ: "مجموعة العميد التعليميّة ستكون كما هي في طليعة المدارس الأهليّة في كربلاء المقدّسة، وذلك عن طريق وضع خططٍ شاملة للعام القادم، تكون كفيلةً بإنجاح الموسم الدراسيّ القادم وبالتالي يتخرّج المتعلّم من مرحلته الدراسيّة بمحصّلةٍ معرفيّة تامّة".
وأوضح الدكتور الكعبي: "شملت الخطّة إدخال الملاكات التنسيقيّة والتعليميّة دوراتٍ احترافيّة متعدّدة، لتطوير قابليّاتهم في استخدام تقنيّات التعليم الإلكترونيّ المتزامن".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: