الى

جامعةُ الكفيل تنظّم حملةً لتوزيع مياه الشرب والمعقّمات على المراكز الامتحانيّة لطلبة المراحل المنتهية

نظّمت جامعةُ الكفيل التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، حملةً أسمتها بـ(الكفيل) للمساهمة في دعم وإسناد طلبة المراحل المنتهية وهم يؤدّون امتحاناتهم النهائيّة، وذلك برفدهم بماء الشرب (عبوات مياه) إضافةً الى الموادّ المعقّمة، وضمن جدولٍ سيشمل جميع المراكز الامتحانيّة في المحافظة.
الحملة بحسب ما بيّنته الدكتورة نوال عائد الميالي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلميّة: "جاءت منسجمةً مع نهج العتبة العبّاسية المقدّسة والخطوات التي خطتها في ظلّ هذه الظروف من تداعيات انتشار وباء كورونا، وانطلاقاً من واجبها الإنسانيّ والوطنيّ تجاه هذه الشريحة وبناءً على توجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نورس الدهان، للوقوف مع الطلبة ومؤازرتهم وهم يؤدّون الامتحانات الوزاريّة لاسيّما هذا العام الذي يمرّ فيه الطلبة بظروفٍ استثنائيّة بسبب انتشار فايروس كورونا".
وأضافت: "الحملة تُشرف على تنفيذها مجموعةٌ من منتسبي الجامعة بالتنسيق مع مديريّة تربية النجف، وتشمل رفد المراكز الامتحانيّة بعبوات مياه مبرّدة إضافةً الى موادّ معقّمة ومطهّرة".
المشرفون التربويّون والملاكات التعليميّة وقبلهم الطلبة عبّروا عن شكرهم وامتنانهم لهذه المبادرة، التي تدخل ضمن تهيئة الأجواء الملائمة للطلاب، ومن المؤكّد أنّ هذا الاهتمام سيشكّل حافزاً كبيراً لهم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: