شبكة الكفيل العالمية
الى

فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل ينجح بمعالجة سيّدةٍ مصابة بسرطان الجلد اللمفاويّ

أعلن فريقٌ طبّي في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن نجاحه بمعالجة سيّدةٍ ثلاثينيّة تُعاني من سرطان الجلد اللمفاويّ.
وبيّن اختصاصي الأمراض الجلديّة في المستشفى الدكتور صادق جعفر: "أنّ فريقاً طبّياً برئاستنا نجح بمعالجة مريضةٍ تبلغ من العمر (32) عاماً، كانت مصابة بسرطان الجلد اللمفاويّ الذي كان منتشراً في كامل جسمها".
وتابع جعفر: "أنّ المريضة عانت من المرض لمدّة ثلاثة أعوام، وقد راجعت العديد من المستشفيات داخل العراق وخارجه، لكنّها لم تجد التشخيص الصحيح للمرض".
موضّحاً: "بعد أخذ عيّنة من جلدها المصاب وزرعه في المختبر تبيّن لنا أنّها مصابة بسرطان الجلد اللمفاويّ، وبعد تشخيص المرض أُخضعت الى عدّة جلسات معالجة، وكانت الاستجابة رائعة وسريعة للعلاج وهي الآن تتمتّع بصحّةٍ جيّدة".
تجدر الإشارة الى أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يسعى دائماً الى تقديم العلاج بأحدث التقنيّات، لما يمتلكه من تجهيزاتٍ حديثة ومعدّاتٍ طبّية متطوّرة، فضلاً عن كادره الطبّي سواءً المحلّي أو المُستقدَم من الخارج، ممّا جعل المستشفى يُضاهي بخدماته المستشفيات العالميّة.
ويُذكر أنّ مستشفى الكفيل التخصّصي يستقدم بين مدّةٍ وأخرى عدداً من الأطبّاء والأخصّائيّين العالميّين في مختلف الاختصاصات الطبّية، فضلاً عن استقباله الحالات المرضيّة عن طريق الإحالة بحسب نوعيّة ودرجة كلّ حالة مرضيّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: