الى

جولة خاصة في متحف نفائس العتبة العباسية المقدسة وجوائز للفائزين في مسابقة منتدى الكفيل الثقافية (تقرير مصور)

جولة للفائزين في متحف نفائس العتبة المقدسة
جولة للفائزين في متحف نفائس العتبة المقدسة
أعلنت شعبة الانترنت في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة عن أسماء الفائزين بمسابقة منتدى الكفيل (alkafeel.net/forums) بمناسبة شهر رمضان المبارك والتي استمرت طيلة أيامه المباركة، التي أقامتها عبر موقع العتبة الرسمي (الكفيل www.alkafeel.net).

وبيّن مسؤول شعبة الانترنت في العتبة الأستاذ محمد عبد الصاحب لموقع الكفيل أن "كوادر منتدى الكفيل في شعبة الانترنت أعدت المسابقة ونشرتها مضمنة إياها أسئلة دينية وأخلاقية وعقائدية واجتماعية، وتم تمكين أعضاء المنتدى من الاشتراك فيها مباشرة عبر الانترنت وفاز في حل أسئلتها 14 عضواً".

وأضاف " تم تخصيص 4 جوائز للفائزين الأربعة الأوائل بعد إجراء قرعة بين أصحاب الإجابات الصحيحة وتخصيص جائزة لكلٍ منهم وتضمنت صورة كبيرة الحجم ومؤطرة من نتاجات القسم مع بعض إصداراته المعرفية والتي وزعت للعشرة الآخرين أيضاً لكن مع صور متوسطة الحجم حيث قدموا للعتبة المقدسة يوم الجمعة واستلموها" .

كما التقى الإخوة الفائزون خلال الزيارة برئيس القسم السيد ليث الموسوي حيث تباحثوا معه سبل تفعيل المنتدى، والمشاكل التي تعترض رسالته، وبيّن لهم سياسة المنتدى الخاصة والمعتمدة على منهجية آل محمد صلوات الله عليهم في السير على نهج الإسلام القويم، وأكد لهم"ضرورة بقاء الإخوة أعضاء المنتدى على التزامهم بهذه المنهجية ليكونوا دعاة للإسلام بغير ألسنتهم، وعلى أهمية أن لا يتنازل المنتدى عن ثوابته الشرعية، لأهمية إيصال رسالته الإسلامية في تربية النفوس، والمعتمدة على الصبر على تحديات العصر الراهن".

وقد نظمت للإخوة الفائزين جولة في أروقة القسم وأخرى خاصة في معرض الكفيل للتحف والنفائس وأطلعوا على مقتنياته، التي أبدوا اعجابهم بها، حيث رافقهم في الجولة اثنين من مشرفي الساحات في المنتدى.

يذكر أن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة يقيم بين فترة وأخرى مسابقات فكرية لتنشيط الوعي الثقافي والديني لرواد إصداراته وموقعه الرسمي.







تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: