الى

قسمُ الشؤون الخدميّة يشرع بتنفيذ خطّته الخاصّة بزيارة الأربعين

شرع قسمُ الشؤون الخدميّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة بتنفيذ خطّته الخاصّة بخدمة زائري أبي عبدالله الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام) في الزيارة الأربعينيّة، وذلك من خلال استنفار كلّ شُعَبه ووحداته الخدميّة العاملة، الهادفة الى تقديم أفضل الخدمات للزائرين وتأدية مراسيم الزيارة على أتمّ وجه وبكلّ سهولةٍ ويُسر.
معاونُ رئيس قسم الشؤون الخدميّة المهندس عبّاس علي بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "بدأنا بتنفيذ خطّتنا الخدميّة الخاصّة بزيارة الأربعين، حيث تتعدّد وتتنوّع الخدمات التي ستُقدَّم لزائري سيّد الشهداء وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)".
وأضاف: "سيتمّ توفير كمّياتٍ إضافيّة من مياه الشرب فضلاً عن استمرار حملات التنظيف في المناطق المحيطة بالعتبة العبّاسية المقدّسة، وتهيئة الكيشوانيّات والأمانات والأماكن الخاصّة بمبيت المتطوّعين، الى جانب نشر مجموعات صحّية مؤقّتة في مداخل المحافظة وداخل مركز المدينة، مع التشديد على الالتزام بالإجراءات الوقائيّة الاحترازيّة".
وتابع: "ستتمّ تهيئة الطوابق تحت الأرضيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، كما ستكون كلّ المجاميع الصحّية التابعة للقسم داخلة في العمل دون استثناء، كذلك ستكون جميع آليّات القسم مسخّرة لتنفيذ هذه الأعمال المختلفة".
وأشار الى أنّه: "ستتضاعف أعمال التعفير والتعقيم خلال فترة الزيارة، وسيتمّ التشديد على ضرورة اتّباع جميع الإجراءات الوقائيّة الصحّية".
يُذكر أنّ قسم الشؤون الخدميّة في العتبة العبّاسية المقدّسة من الأقسام التي تكون على تماسٍّ مباشر مع الزائر، وهو يسعى بكلّ ما لديه من إمكانيّات لتوفير أقصى درجات الخدمة للزائرين، سواءً الداخلين للعتبة المقدّسة أو في مواقع الخدمة الخارجيّة لتسهيل أمور الزائرين، وقد تمّ رفد القسم بعددٍ من المتطوّعين الذين يعملون جنباً الى جنب مع الإخوة المنتسبين على خدمة الزائر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: