الى

فتح آفاق التعاون مع العتبة العسكريّة المقدّسة في مجال تطوير الملاكات التعليميّة فيها

تتواصل الدورات التنمويّة التي تقدّمها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، إذ أقام قسمُ التطوير والتنمية المستدامة فيها دوراتٍ تطويريّة، لملاكات مجموعة مدارس نور الهادي التعليميّة التابعة للعتبة العسكريّة المقدّسة.
الدوراتُ هذه بحسب ما بيّنه الدكتور محمد حسن جابر رئيسُ قسم التطوير والتنمية المستدامة: "تأتي حرصاً على أن تكون العتبة المقدّسة رائدةً في ميدان تقديم الخدمات لشرائح المجتمع كافّةً، وأن لا تقتصر على مدينة دون أخرى، وعلى الصعد الصحّية والتربويّة والخدميّة كلّها، وها هي اليوم تمدّ يد الجود إلى العتبة العسكريّة المقدّسة".
مضيفاً: "أوفدت العتبةُ العبّاسية المقدّسة فريقاً من المدرّبين من قسمَيْ التطوير والتنمية المستدامة والتربية والتعليم العالي، لتقديم دوراتٍ تخصّصية لملاكات قسم التربية والتعليم في العتبة العسكريّة المقدّسة، من أجل الارتقاء بالمستوى الفنّي لملاكات مدارس نور الهادي(عليه السلام) التابعة لها".
موضّحاً: "قدّم الوفدُ التدريبيّ الزائر دوراته على مدى ثلاثة أيّام في موضوعات طرائق التدريس ومهاراته وإدارة التعليم، فضلاً عن مهارات التواصل عبر الأنترنت وكيفيّة استخدام البرامج الحديثة في تقديم الدروس عبر الأنترنت".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: