الى

بأكثر من 500 موكبٍ في عموم العراق: شعبةُ الإغاثة والدّعم تُباشر بأعمال خطّة زيارة الأربعين

شرعت شعبةُ الإغاثة والدّعم المركزيّ التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، بالعمل بخطّتها المعدّة لزيارة أربعين الإمام الحسين(عليه السّلام) لهذا العام 1442هـ.
وقد بيّن مسؤولُ الشعبة السيّد قاسم رحيم المعموري: "أنّ هذه الخطّة تتمّ بمتابعةٍ مباشرة من قِبل معاون الأمين العام للعتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ ميثم الزيدي، الذي وفّر الإمكانيّات اللوجستيّة والإداريّة لإقامة مراكز إيواء مركزيّة، تستوعب أعداداً كبيرة من الزائرين داخل كربلاء المقدّسة".
وأضاف: "مواكبُ الدعم اللوجستيّ وضمن الوحدات الإداريّة في عموم محافظات العراق، تتسابق بتقديم الخدمات لزائري الأربعين المتوجّهين صوب كربلاء المقدّسة، من خلال توفير جميع متطلّبات الخدمة ضمن الإمكانيّات المتاحة لها".
مبيّناً: "أنّ وحدات الشعبة المذكورة في المحافظات أرسلت مواكبها الخدميّة إلى مركز مدينة كربلاء المقدّسة والطرق المؤدّية إليها، لتقديم الخدمات الغذائيّة والطبّية واللوجستيّة وتوفير وسائل الراحة للزائرين، حيث بلغ عددها أكثر من (150) موكباً، فضلاً عن أكثر من (350) موكباً قدّم خدماته في مختلف محافظات البلد".
يُشار الى أنّ مواكب وحدات المحافظات التابعة للشعبة المذكورة، قامت هذا العام بجهودٍ استثنائيّة تتلاءم مع جائحة كورونا، حيث قدّمت كمّياتٍ كبيرة من المستلزمات الوقائيّة والطبّية وموادّ التعقيم والتعفير، التي تمّ توزيعُها على الزائرين على امتداد الطريق وصولاً الى كربلاء المقدّسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: