الى

إجراءاتٌ احترازيّة ووقائيّة استباقيّة تتّخذها مجموعةُ العميد التعليميّة استعدداً للعام الدراسيّ الجديد

اتّخذت مجموعةُ العميد التعليميّة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، سلسلةً من الإجراءات الاحترازيّة والوقائيّة الاستباقيّة استعداداً للعام الدراسيّ الجديد، وبما يسهم في توفير بيئةٍ دراسيّة صحيّة لمتعلّميها وملاكاتها التعليميّة.
وقال الدكتور أحمد الكعبي رئيسُ القسم لشبكة الكفيل إنّه: "ضمن مساعيها لاستقبال متعلّميها في العام الدراسيّ القابل، وحرصاً منها على توفير بيئةٍ مدرسيّة آمنة صحّياً للمتعلّمين وملاكاتها التعليميّة في ظلّ تداعيات انتشار وباء كورونا، قامت مجموعةُ العميد التعليميّة بسلسلةٍ من إجراءاتها الوقائيّة، وذلك بتنصيب بوّابات التعفير آليّة العمل التي توزّعت على جميع مداخل مدارس المجموعة، وباتّباع إرشادات وتوجيهات الجهات ذات العلاقة".
وأضاف الكعبي: "أنّ تنصيب هذه البوّابات ستعقبها إجراءاتٌ أُخَر حسب جدولٍ أُعدّ لهذا الغرض، منها ما يُنفّذ حاليّاً ومنها ما يتواصل خلال بدء العام الدراسيّ، وجميعها تصبّ بغية توفير جميع المستلزمات الضروريّة لتهيئة بيئةٍ دراسيّة مثاليّة".
يُذكر أنّ قسم التربية والتعليم العالي وفي ظلّ هذه الظروف، قد عمل على عقد دوراتٍ وورشٍ تطويريّة لملاكات المجموعة على مختلف المنصّات التعليميّة، ليكونوا بذلك على جاهزيّةٍ تامّة لأيّ قرارٍ تتّخذه وزارة التربية إزاء الدوام الرسميّ للعام القادم، في حالة اتّباع أيّ نظامٍ تراه مناسباً.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: