الى

خدماتٌ نسويّة متميّزة قُدّمت في مجمّع العلقميّ الخدميّ

قدّمت الملاكاتُ النسويّة التابعة للعتبة العباسيّة المقدّسة والمتطوّعات للخدمة الحسينيّة، في مجمّع العلقمي الخدميّ الواقع على طريق (كربلاء – بابل)/ التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، خدماتٍ متميّزة هذا العام بما يتلاءم مع طبيعة الزيارة ووضعها الاستثنائيّ، حيث تداعيات انتشار وباء كورونا.
مسؤولةُ الموقع المخصّص لخدمة النساء السيدة فردوس علي حسون بيّنت لشبكة الكفيل قائلةً: "كثّفنا الجهود تماشياً مع الوضع العام لجائحة كورونا والحاجة لاستعداداتٍ من نوعٍ خاصّ، كتجهيز معدّات التعفير والتعقيم وكذلك توفير ما تحتاجه الزائرة الكريمة".
وأضافت: "اتّبعنا هذه السنة آليّةً معيّنة في ترتيب أماكن الاستراحة والمبيت ومراعاة التباعد الاجتماعيّ بين الزائرات، والاهتمام بتعفير الفراش بعد استخدامه كلّ مرّة، وكذلك توزيع منشورات توعية في الأماكن التي ترتادها الزائرات".
وأوضحت: "قمنا كذلك بتوفير المعقّمات والفيتامينات للمتطوّعات، والعدّة الخاصّة بالأخوات العاملات في المجاميع الصحّية من الملابس والأقنعة والكفوف وغيرها".
يُذكر أنّه قد اعتادت الملاكاتُ النسويّة في العتبة المقدّسة ومن يساعدهنّ من المتطوّعات، على تقديم الخدمة سنويّاً في هذا الموقع وغيره من المواقع الأُخَر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: