الى

للمشاركة في التدريب الصيفيّ: أكثر من (400) طالب من طلبة طبّ الأسنان يباشرون الدوام في جامعة الكفيل

أعلنت كلّيةُ طبّ الأسنان في جامعة الكفيل عن انطلاق التدريب الصيفيّ لطلبتها من المرحلتين الرابعة والخامسة، الذين يبلغ عددهم أكثر من (400) طالب وطالبة اعتباراً من يوم السبت الموافق (17 تشرين الأوّل 2020م).
وبيّنت الدكتورة نوال الميالي مساعدُ رئيس الجامعة للشؤون العلميّة قائلةً: "إنّ رئاسة جامعة الكفيل وجّهت كلّية طبّ الأسنان لتهيئة جميع المستلزمات اللازمة، وفتح كلّ المختبرات في بناية الكلّية والمختبرات في العيادة الخارجيّة التابعة للجامعة لإنجاح مهمّة التدريب الصيفيّ لأبنائنا الطلبة، مع الالتزام الصارم بالشروط الصحّية الواجب اتّباعها لمنع انتشار فايروس كورونا، والضوابط الوزاريّة لتحقيق الحدّ الأعلى من الموادّ المقرّرة للتطبيق".
وأضافت الميالي: "أنّ الجامعة حريصةٌ على حصول الطلبة على التدريبات اللازمة التي تمكّنهم من رفع المستوى التطبيقيّ، الذي سيجعلهم في المستقبل قادرين على أداء مهامّهم الوظيفيّة على أكمل وجه".
وفي ذات السياق أوضح الدكتور سرمد محمد معاون عميد كلّية طبّ الأسنان للشؤون العلميّة: "أنّ كلّيتنا باشرت بالتدريب الصيفيّ بسقفٍ زمنيّ حُدّد بستّة أسابيع، حيث قامت الكوادر التدريسيّة والإداريّة في الكلّية باستنفار جميع الجهود، لتهيئة الأجواء الدراسيّة المناسبة للطلبة وتوزيعهم الى مجاميع مصغّرة لتحقيق الاستفادة الأمثل، وكذلك من أجل الحفاظ على سلامتهم، كما قامت الكلّيةُ بتشكيل لجانٍ متخصّصة للقيام بالتعفير الدوريّ للقاعات الدراسيّة والمختبرات".
وأضاف: "أنّ الحدّ الأعلى للدوام سيكون يومين في الأسبوع لكلّ مجموعة، حسب التعليمات الوزاريّة الواردة إلينا ليتمكّن خلالها الطلبة من الحصول على الموادّ المقرّرة للتطبيق".
الجديرُ بالذكر أنّ مختبرات كلّية طبّ الأسنان في جامعة الكفيل صُمّمت وجُهّزت وفق المعايير العالميّة للجودة، حتّى أصبحت محطّ إعجابٍ وإشادة من قِبل كلّ من زارها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: