الى

المتولّي الشرعيّ يُجري جولةً ميدانيّة للاطّلاع على أحدث خطوط الإنتاج في دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع

أجرى سماحةُ المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه)، جولةً ميدانيّة في دار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع، للاطّلاع عن كثب على آخر الخطوط الإنتاجيّة التي استحدثتها الدار بهدف تعزيز خطّها الإنتاجيّ، من أجل استيعاب كميّاتٍ أكبر في الطباعة ممّا يُغني عن الطباعة خارج البلاد وإحياء عبارة (طُبع في العراق).
وعن هذه الزيارة بيّن مديرُ الدار المهندس فراس الإبراهيميّ لشبكة الكفيل العالميّة قائلاً: "تشرّفنا بزيارة سماحة المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيّد أحمد الصافي (دام عزّه) الى الدار، ليطّلع على آخر ما تمّ استحداثه من خطوطٍ إنتاجيّة من شأنها أن تُضاعف القدرة الإنتاجيّة للدار".
وأضاف: "تمّ استحداث خطوط إنتاجٍ جديدة مؤخّراً شملت إضافة ماكنتَيْ ويب بطاقةٍ إنتاجيّة تصل الى 30 ألف ورقة لكلّ ماكنةٍ في الساعة، فضلاً عن استحداث خطوطٍ إنتاجيّة أُخَر وهي خطّ تجليد ألمانّي وخطّ تجليدٍ سويسريّ".
وأكّد الابراهيميّ: "نهدف الى دعم جهود وزارة التربية فضلاً عن مؤسّساتٍ أُخَر، من أجل استيعاب كمّياتٍ أكثر وللحفاظ على الأموال وتدويرها داخل البلاد، فضلاً عن تقليل البطالة وتوفير فرص العمل للطاقات، والأهمّ هو إحياء عبارة (طُبع في العراق) ودعم حركة التأليف والثقافة في المجتمع".
واختتم قائلاً: "نحن ماضون في خطّتنا الاستراتيجيّة التي نسعى من خلالها للوصول الى مدينة الكفيل الطباعيّة عام 2030م".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: