الى

جامعتا الكفيل والعين تتطلّعان لتعاونٍ مشترك

أجرى وفدٌ من جامعة العين الأهليّة في محافظة ذي قار ترأّسه رئيسُها الأستاذ الدكتور شفيق شاكر المولى، زيارةً لجامعة الكفيل التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، حيث كان في استقباله رئيسُها الأستاذ الدكتور نورس الدهان.
وقام الوفد الزائر بجولةٍ في قاعات الجامعة ومختبراتها وبناها التحتيّة والساندة، واطّلع على أبرز التقنيّات العلميّة والأكاديميّة المتّبعة فيها، فضلاً عن أمورٍ أُخَر.
وفي ختام هذه الجولة بيّن المولى: "أنّ الزيارة جاءت للتعرّف على ما تمتلكه الجامعة من بُنى تحتيّة ومبانٍ وقاعات دراسيّة ومختبرات، وللتباحث في مجالات التعاون العلميّ المشترك، والمناهج الدراسيّة والتصانيف العالميّة للمجلّات، ونتطلّع لفتح آفاقٍ لتعاونٍ علميّ بنّاء في مجال تبادل التدريسيّين والزيارات المتواصلة، وكذلك في مجال المؤتمرات العلميّة المشتركة للتخصّصات المتماثلة بين الجامعتين".
وأكّد في ختام حديثه: "أنّ جامعة الكفيل أكثر من رائعة، فهي جامعةٌ متطوّرة ونستطيع أن نجزم بالقول إنّها تواكب الجامعات العالميّة بكامل المواصفات".
من جانبه بيّن رئيسُ جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس الدهّان: "نأمل من مثل هكذا زيارات أن تُسهم في تعزيز التعاون العلميّ المشترك بين الجامعتين، والارتقاء بالبحث العلميّ الأكاديميّ لأن يكون قادراً على وضع الحلول العمليّة التي تُسهم في تقدّم وازدهار بلدنا العزيز".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: