الى

دورةُ (التمكين الإداري) في العتبة العبّاسية المقدّسة تصل إلى يومها الخامس

تواصل دورةُ (التمكين الإداريّ) فعّالياتها لليوم الخامس على التوالي، بتقديم أحدث المعلومات لرؤساء الأقسام ومديري الشركات التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة، بهدف الارتقاء بمهاراتهم الإداريّة وتدعيمها اعتماداً على أحدث النظريّات الإداريّة المتّبعة في الأنظمة المتقدّمة.

معاونُ الأمين العامّ للعتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ ميثم الزيدي بيّن قائلاً: "إنّ هذه الدورة مهمّة وبمستوىً عالٍ من حيث الأساتذة المحاضرين والمناهج الرصينة وكذلك أسلوب الطرح، حيث كان بطريقةٍ معاصرة وينسجم ويتناسب مع الواجب الخاصّ في العتبات المقدّسة".

وأضاف الزيدي: "نحن بحاجةٍ مستمرّة لمثل هكذا دوراتٍ وتدريبات، لأنّ إدارة الفرد والجماعة مهما كانت جيّدة وناجحة فإنّها تحتاج الى تطوير، لتواكب التوسّع المتسارع في مساحة العمل، لا سيّما نحن نشهد زيادةً في أعداد الزائرين الكرام وتطوّراً في تقديم الخدمات".

من جانبه أكّد رئيسُ قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة الدكتور سرحان جفات سلمان: "أنّ الإنسان يحتاج في مجالات حياته جميعها الى تطوير مهاراته وتحديث معلوماته، ولا شكّ أنّ كلّ دورةٍ تهدف إلى تطوير الأداء، وهذه الدورة هي تطويريّة تنمويّة يستفيد منها الإنسان في تطوير منظومته المعرفيّة، وفي اكتساب مهارات ومعارف جديدة، وهذا ما توفّره دورة التمكين الإداريّ".

وأوضح: "أنّ هذه الدورة تمنح المشارك المزيد من الخبرات النظريّة، التي ينتفع منها في التعامل مع المنتسب وفي طرائق الإدارة الحديثة، وفي الوصول الى المعلومة الحيّة التي لم يسبق له الوصول إليها، فهي إدارةٌ في التنمية والمعرفة وفي تنمية الشخصيّة الإداريّة، وتحويلها إلى شخصيّةٍ تواكب مستحدثات العصر في العلم وفي فنّ الإدارة"
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: