الى

45 طالباً وطالبة من مدارس مجموعة العميد التعليميّة يحجزون مقاعد دراسيّة في مدارس المتميّزين

حجز 45 متعلّماً ومتعلّمة من مدارس مجموعة العميد التعليميّة التابعة لقسم التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة، مقاعدهم في مدارس المتميّزين في محافظة كربلاء، والتي شكّلت نسبة 25% من مجمل أعداد المقبولين في عموم المحافظة.
وبهذه المناسبة نظّم القسمُ احتفالاً تكريميّاً بهذه الثلّة من طلبته وملاكاته التعليميّة لهذا الإنجاز، حضره المكرَمون وأولياء أمورهم فضلاً عن الملاكات التعليميّة في المجموعة.
وخلال هذا الحفل بيّن رئيسُ القسم الأستاذ الدكتور أحمد الكعبيّ خلال كلمةٍ ألقاها بهذه المناسبة: "أنّ هذا التكريم ما هو إلّا تشجيع على الاجتهاد والتميّز والتنافس الإيجابيّ الذي تدعمه مدارس مجموعة العميد التعليميّة، وتحرص عليه لمتعلّميها منذ تأسيسها ابتداءً من مرحلة رياض الأطفال وصولاً إلى مرحلة السادس الابتدائي، وانتهاءً بتخرّجهم بمعدّلاتٍ عالية وحصولهم على مقاعد دراسيّة في مدارس المتميّزين".
موضّحاً: "أنّ من مبادئ الجودة التي تؤكّد عليها المجموعة أنّها ترفد وتدعم وتتواصل مع من تخرّج منها من المتعلّمين لحين وصولهم إلى مراحل متقدّمة، لذا سنبقى على تواصلٍ دائم مع طلبتنا المتميّزين على امتداد السنوات اللاحقة، لكي نطمئنّ على أنّ هذه البذرة التي بدأت تنمو معنا ستُكمل طريق النجاح والتميّز حتّى في المراحل الجامعيّة إن شاء الله تعالى".
واختتم الكعبي كلمته: "بالشكر لجميع الحاضرين وخصوصاً الملاكات التعليميّة والسادة أولياء الأمور الذين بذلوا جهوداً كبيرة في دعم أبنائهم، وتواصلهم المستمرّ مع إدارة المدرسة لمتابعة مستواهم الدراسي المتميّز".
أولياء الأمور عبّروا عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة وعن ما تقدّمه المجموعة من خدماتٍ تعليميّة آتت أكلها وأثمرت لهذا التميّز، ودورها الفاعل في تنمية عقول المتعلّمين وجعلهم أنموذجاً متميّزاً متسلّحين بالعلم والمعرفة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: