الى

وكيلُ وزير الكهرباء يزور العتبةَ العبّاسية المقدّسة وعدداً من مشاريعها ويشيد بما حقّقته من إنجازات

زار بعد ظهر اليوم الاثنين (21 ربيع الآخر 1442هـ) الموافق ل(7 كانون الأوّل 2020م) وفدٌ من وزارة الكهرباء، ترأّسه السيد وكيلُ وزير الكهرباء المهندس نزار قحطان، عدداً من مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة.

ورافق الوفد بعضُ أعضاء مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة للتعريف بالمشاريع التي تمّت زيارتُها وما قدّمته من خدماتٍ للمواطن العراقيّ.

وشملت الزيارة كلّاً من مستشفى الكفيل التخصّصي ومرآب الكفيل ودار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع، إضافةً إلى مجمّع العباس(عليه السلام) السكنيّ ومحطّة الكفيل الكهربائيّة التحويليّة ومجمّع السقّاء/٢ المصنعيّ، لتُختتم الجولة بزيارة العتبة العبّاسية المقدّسة ولقاء عددٍ من مسؤوليها.

وعن هذه الزيارة بيّن وكيلُ وزير الكهرباء المهندس نزار قحطان لشبكة الكفيل قائلاً: "الهدف من الزيارة هو بناء استراتيجيّة مشتركة مع العتبة العبّاسية المقدّسة، تنطلق من مدينة الحسين(عليه السلام) إلى باقي محافظات الوسط ثمّ إلى باقي محافظات العراق، وإن شاء الله سنتعاون معاً وسننجح معاً".
وأضاف: "مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة هي مشاريع كبيرة وعملاقة، ونتمنّى أن تحذو مؤسّسات الدولة حذو العتبة العبّاسية المقدّسة في إنشاء مثل هكذا مشاريع، فتجربة العتبة المقدّسة هي تجربةٌ نتعلّم منها ونعتزّ بها، وهي نموذج واعد لمستقبلٍ جديد للعراق".

من جهته قال عضو مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة الحاج جواد الحسناوي: "تأتي زيارة السيد وكيل وزير الكهرباء ضمن برنامجٍ أعدّته العتبة العبّاسية المقدّسة، لاستقبال عددٍ من المسؤولين كالوزراء أو وكلائهم، لزيارة مشاريع العتبة المقدّسة والاطّلاع عليها عن كثب وبشكلٍ مباشر، لتقييم الحالة وتبادل الخبرات والتجارب بين العتبة المقدّسة والوزارات".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: