الى

وزارةُ التخطيط : مشاريعُ العتبة العبّاسية المقدّسة متنوّعة وتخدم حركة البلد وسنكون داعمين لها

أكّدت وزارةُ التخطيط أنّها ستكون داعمةً بشكلٍ كبير لجميع العتبات المقدّسة ومنها العتبةُ العبّاسية المقدّسة، في توفير المتطلّبات الكفيلة بإنجاح مشاريعها المختلفة التي تصبّ في تطوير القطّاعات المختلفة.
جاء ذلك خلال زيارة وفدٍ من الوزارة ترأّسه الأستاذ المهندس باسم ضاري محمود مديرُ عام تخطيط القطاعات، لقسم المشاريع الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة واللقاء برئسيه المهندس ضياء مجيد الصائغ، الذي أطلَعَه على ما تمّ تنفيذه من مشاريع والمشاريع التي هي قيد التنفيذ ونسب إنجازها، والمشاريع التي توقّفت نتيجة الأزمة الماليّة.
وبعد الاستماع لما تقدّم به رئيسُ قسم المشاريع الهندسيّة أعرب الوفدُ الزائر عن إعجابه بما تقدّمه العتبةُ العبّاسية المقدّسة من إنجازاتٍ على المستوى العمرانيّ، من خلال تبنّي مشاريع ذات أثرٍ واضح على الواقع، وبما يخدم الصالح العام من جهة وما توفّره من خدماتٍ الى زائري العتبة العبّاسية المقدّسة من جهةٍ أخرى.
حيث قال الأستاذ المهندس باسم ضاري محمود لشبكة الكفيل: "وجدنا تنوّعاً في المشاريع التي تنفّذها ونفّذتها العتبة العبّاسية المقدّسة ونسب الإنجاز فيها وما ستحقّقه إذا ما نُفّذت، ولقد وجدنا أنّها تخدم الحركة العمرانيّة في البلد، وهناك بعض المشاريع تحتاج الى متابعةٍ جدّية من قِبلنا، لأجل تذليل العقبات أمام إنجازها، وهو ما تعمل عليه وزارةُ التخطيط بالتعاون مع قسم المشاريع الهندسيّة في العتبة المقدّسة".
وأكّد كذلك: "بحسب توجيه السيد وزير التخطيط سوف نكون داعمين بشكلٍ كبير لجميع العتبات المقدّسة في عموم محافظات عراقنا العزيز ومنها العتبة العبّاسية المقدّسة، لتوفير المتطلّبات الكفيلة بإنجاح المشاريع المختلفة التي تصبّ في تطوير المفاصل المختلفة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: